تيمور السبكي بعد تهديدات الصعايدة: ”أنا كداب ونادم ودمي في رقبة الداخلية”

 

كتب- أحمد لطفي:

كتب “تيمور السبكي” عبر صفحته “يوميات زوج مطحون” عقب تصريحه الذي أساء لأهالي الصعيد، “أنا لو جرالى حاجه أنا أو أسرتى هيبقي دمى فى رقبة الداخلية و مصطفى بكرى وأحمد موسي وخيري رمضان“، موجها الاعتذار عن تصريحه السابق وأنه من حلقة قديمة ومقطوع عن سياقه.

وقال: “لم اقصد أبدا الإهانة لاى اشخاص فالكلام كان عام وليس هناك أى مسئوليه قانونية تقع عليا وتم استغلاله للاساءة لى ظنا منهم انى قريب لسبكى السينما فكنت بالنسبة لهم هدفا سهلا يمكن اقتناصه لاحداث حاله من الهجوم الغير مبرر على شخصي، فأنا أمى من محافظة قنا بالصعيد”.

وتابع: “تم ارسال تهديد بالقتل من أدمن صفحات بوابة الصعيد ومنارة الصعيد، بالاضافة الى كم كبير من الرسائل المحرضة عليا و كذلك فيديوهات بها أسلحه وتهددنى بالقتل، يتم نشرها على هذة الصفحات، جارى حاليا اتخاذ الاجراءات القانونيه ضدهم”.

وكان تيمور السبكي، قد قال خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “انفراد”، المذاع على قناة “العاصمة”، مساء الخميس “أنا نادم، وسأتوب إلى الله، ومش هعمل كدا تاني، إحنا شعب زي الفل ومعندناش أي مشاكل، وأنا كداب، ومن حق أي شخص أن يتخذ أي إجراء قانوني ضدي، إذا رأى أنني أجرمت فيما قلته”.

وقال “السبكي”، في تصريحات لبرنامج “ممكن” مع الإعلامي خيري رمضان، الخميس، أن ظاهرة الخيانة الزوجية منتشرة بشكل كبير، قد تصل لنسبة 45% بين سيدات محافظات الصعيد، والتي قبولت بالرفض من المنتمين لهذه المحافظات في شمالها وشرقها وغربها، واعتبروها إهانة كبيرة لهم ولسيداتهم.

شاهد أيضاً

تكريم الفنان أحمد فريد من السفير خالد رزق في هيوستن لتقديمه فن راقي

سامح علي قام السفير خالد رزق، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في هيوستن بتكريم الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *