جامعة بدر تحصل على المركز الثانى ببطولة الاتحاد الرياضى للجامعات

ماهر بدر
أعلن الدكتور فوزى تركى، رئيس جامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن الطالبة “سلمى خالد حسنى” من كلية التكنولوجيا الحيوية فى الجامعة حصلت على المركز الثانى والميدالية الفضية، على مستوى الجامعات المصرية فى بطولة الجمهورية بمجال “التايكوندو”؛ والتى أقيمت بملاعب “جامعة حلوان”، وتم المشاركة فى البطولة بدعم من الدكتور حسن القلا رئيس مجلس أمناء جامعة بدر.. موضحاً أن إدارة الجامعة حريصة على دعم كل ألوان الأنشطة الطلابية داخل الحرم الجامعى وخارجه، بما يساهم فى التنافس الشريف مع الغير، ويكون حافزاً فى الإستمرار على النجاح الدراسى.
فى ذات السياق، أضاف الدكتور إبراهيم القلا، نائب رئيس جامعة بدر فى القاهرة لشئون التعليم والطلاب “BUC”، أن الطالبة “سلمى خالد حسنى” من كلية التكنولوجيا الحيوية فى الجامعة، إنتزعت المركز الثانى فى لعبة “التايكوندو”، من بين (27) جامعة حكومية وخاصة وبمشاركة أكثر من (236) لاعب ولاعبة فى البطولة بعد تفوقها على منافسيها من كل الجامعات المصرية المشاركة فى البطولة حتى حصلت على الميدالية الفضية والمركز الثانى.. لافتاً أن إدارة الجامعة تتمنى لجميع طلابها التفوق “العلمى، البحثى، والرياضى”، وتبعث بأرق التهانى وأطيب التمنيات لأبناء الجامعة الذين شرفوها، آملين الوقوف دوماً على منصات التتويج والتكريم فى جميع المحافل “المحلية، الإقليمية، والدولية”.
فى الموضوع ذاته، أكد ناجى عبدالعزيز، مدير الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن الإشتراك فى تلك البطولات الرياضية الكبيرة، يأتى فى إطار إهتمام “جامعة بدر” بالأنشطة الطلابية وتشجيع وتنمية مواهب الطلاب واستيعاب طاقاتهم بما يتوافق مع ميولهم ورغباتهم.. مشيراً أن إدارة رعاية الطلاب والأنشطة تقدم التهنئة لأسرة الجامعة بصفة عامة ولأسرة “كلية التكنولوجيا الحيوية” بصفة خاصة لهذا الإنجاز الكبير.
من جانبه، عبر الكابتن محمد شحاته، المشرف على النشاط الرياضى فى الإدارة المركزية لرعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر فى القاهرة”BUC”، عن سعادته بحصول الطالبة “سلمى خالد حسنى” من كلية التكنولوجيا الحيوية فى الجامعة حصلت على المركز الثانى والميدالية الفضية، وعلى هذا المركز المتقدم فى أهم بطولة رياضية تتنافس فيها جميع الجامعات المصرية واستطاعت وضع علم جامعة بدر فى القاهرة على منصة التتويج.. متمنياً لها مزيد من التقدم والإزدهار فى حياتها الدراسية والرياضية.قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏قد تكون صورة ‏‏شخصين‏ و‏أشخاص يقفون‏‏

شاهد أيضاً

“ميديكازون”.. أكبر منصة طبية مرئية لتثقيف المرضى

كتب حماده جمعه كثيرًا ما يشعر المرضى بأعراضٍ مفاجئة أو آلامٍ غير معتادة، فتأخذهم الحيرة …

%d مدونون معجبون بهذه: