أخبار عاجلة

جامعة مصر تنظيم برنامجًا تدريبيًا لطلابها حول تخطيط الحملات الإعلامية والسياسية

كتب محمد سليمان

نظم قسم العلاقات العامة بكلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ،برنامجًا تدريبيًا لطلابه بالاشتراك مع منظمة “أنوفيشين” للعلاقات العامة والإعلام ، وهو البرنامج الذي من المقرر أن يستمر علي مدار العام الدراسي .
وتتمثل فعاليات البرنامج في تقديم دورات تدريبية نظرية وعملية في مجالات إدارة العلاقات الإعلامية والحملات الإعلانية والإعلامية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإعداد تقارير الرصد وتحليل البيانات ،وتصميم بحوث واستطلاعات الرأي العام ، وتنظيم المؤتمرات الإعلامية وبرامج المسؤولية الاجتماعية ، فضلا عن تنظيم ورش تدريبية متخصصة في إدارة خدمات الاتصال والإعلام السياسي والحملات الانتخابية .
من جانبه قال محمود فوزي مدرس مساعد العلاقات العامة بالكلية ، أن هذه البرامج التدريبية تعد بمثابة آلية عملية مبتكرة تواجه أوجه القصور التي تعاني منها كليات ومعاهد الإعلام ، والمتمثلة في الفجوة الكبري بين الإطار النظري والواقع التطبيقي ، مشيرًا إلي نقص مقومات البنية التحتية والكوادر البشرية اللازمة لصقل المهارات العملية للطلاب عبر برامج تدريبية متطورة تقوم علي تكنيكات المحاكاة، والتدريب العملي، والزيارات الميدانية لمختلف قطاعات الخدمات والمنظمات الإنتاجية في مصر .
جدير بالذكر أن منظمة ” أنوفيشين” تعد من أوائل الشركات المصرية العاملة في مجالات الإعلام السياسي وإدارة الحملات الانتخابية ، وهي تتولي حاليا أعمال العلاقات العامة والإعلام للدكتور عمرو موسي ، وقد سبق توليها إدارة حملته الانتخابية الرئاسية ، فضلا عن قيامها بتقديم خدمات الاستشارات الإعلامية والسياسية لعدد من المرشحين السياسيين والنواب البرلمانيين السابقين والحاليين للبرلمان المصري دورتي 2012 ، 2015 .

شاهد أيضاً

Cuddlist Erlaubt Singles zu genießen der Hauptvorteile Platonic, Healing Touch Through Professional -Kuschelsitzungen

https://mega888.company/918kiss/ Die information: zahlreiche Singles fallen in Nachfrage nach bedeutsam physisch Kontakt, plus Menschen in …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *