شبكة المراسل تقدم تاريخ المواجهات بين شباب بلوزداد والأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

كتب حماده جمعه 

يستعد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، عندما يحل عليه ضيفًا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويقع الأهلي في المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا، رفقة أندية، شباب بلوزداد الجزائري، يانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

ويستضيف الأهلي نظيره شباب بلوزداد الجزائري الجمعة القادمة الموافق 8 ديسمبر، على ملعب استاد برج العرب، في تمام السادسة مساءً.

ويتصدر فريق الأهلي ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط من مبارتين، وجاء في المركز الثاني فريق شباب بلوزداد الجزائري برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع ميدياما الغاني صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط، وتذيل يانج أفريكانز ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة.

تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد

تقابل الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، مرتين أعوام 2001 في بطولة دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات.

وحقق الأهلي الفوز في المباراتين، حيث انتصر في المباراة الأولى في القاهرة بهدف دون رد سجله حسام غالي.

كما حقق الفوز في المباراة الثانية في الجزائر بهدف دون رد أيضًا عن طريق ابراهيم سعيد.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على شباب بلوزداد في المباراة القادمة، والتربع على عرش المجموعة الرابعة، حتى لا يدخل في حسابات أخرى ويصعب موقفه من التأهل لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتوج الأهلي بطلًا لدوري ابطال افريقيا 2011 بعد مواجهة ماميلودي صن داونز في النهائي حيث استطاع الفوز عليه في مباراة الذهاب في القاهرة بهاتريك خالد بيبو، والتعادل في مباراة الإياب بهدف لكل فريق، حيث سجل للأهلي سيد عبد الحفيظ 

شاهد أيضاً

نجلة الفنان أشرف عبد الغفور تطلب من محبية الدعاء له بالرحمة

كتب حماده جمعه  طلبت الفنانة ريهام عبد الغفور من متابعيها وجمهورها، الدعاء لوالدها الفنان الراحل …