أخبار عاجلة

عاجل حالات لدغ بالعقارب فى مركز الفرافرة بسسب انقطاع الكهرباء وتوقف المخابز العيش بالمركز بالوادى الجديد

كتب/ سيد صادق
يعاني أهالي قرية أبو منقار بمركز الفرافرة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الثلاثاء ، من انقطاع التيار الكهربي، بالقرية،ما تتسبب بحالة من الشلل في جميع مظاهر الحياة.
يؤكد محمد مسعود فى تصريح صحفى ل”صوت الناس الحر” من أبناء القرية، أن هناك 3 أشخاص تعرض إلى لدغ العقارب السامة بسبب الظلام الدامس الذي تعيش فيه القرية منذ أمس، حيث أنه منذ أكثر من 3 أشهر في فترة تتزايد عن الـ 6 ساعات يوميًا، ومع اقتراب فصل الصيف أدى ذلك إلى تعطل تام في الماكينات الخاصة بالشبكات الكهربائية.
ويضيف محمد، أن مشكلة انقطاع الكهرباء يترتب عليه توقف تشغيل محركات ضخ المياه من الآبار الجوفية، وتوقف محطات تنقية المياه وانقطاع المياه، وتوقف المخبر بالقرية عن العمل، ما أدى إلى ندرة وجود الخبز.
من جانبه أكد اللواء محمد سعد العدوي رئيس مركز الفرافرة، أن انقطاع التيار الكهربي بسبب عطل في محرك ماكينة التوليد وتلف الجوان الخاص بالمحرك، تم التواصل مع مدير شركة كهرباء مصر الوسطي وتم التواصل مع كل من سيد محمود رئيس مركز الداخلة وسمية خليل رئيس مركز الخارجة، لإرسال ماكينات إنارة احتياطي إلى القرية قدرة 250 كيلو فولت /أمبير، وجار إرسال الماكينات على سيارات نقل كبيرة.
وأضاف العدوي، أنه تم إبلاغ محافظ الإقليم اللواء محمود عشماوي، والذي أصدر توجيهات بسرعة تحميل الماكينات وأنها حاليا في الطريق إلى القرية لإنارتها.

شاهد أيضاً

تكريم الفنان أحمد فريد من السفير خالد رزق في هيوستن لتقديمه فن راقي

سامح علي قام السفير خالد رزق، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في هيوستن بتكريم الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *