أخبار عاجلة

عبير سمكري تطلق اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي علي جائزة الأقلام الواعدة

كتب بواسطة شبكة المراسل اليوم
تعلن دار عبير سمكري للطبع والنشر صاحبة مسابقة الأقلام الواعدة والتي ترعاها الكاتبة والروائية عبير سمكري وتنظمها بشكل سنوي إطلاق اسم الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي علي جائزة هذا العام والتي من المقرر إقامة حفل تسليم جوائزها في الثامن والعشرون من مايو القادم ليصبح المسمي للجائزة جائزة الرئيس عبدالفتاح السيسي للأقلام الواعدة.
وقد اختارت الكاتبة والروائية عبير سمكري إطلاق اسم الرئيس عبدالفتاح السيسي علي جائزة هذا العام حبا في مصر وشعبها وتقديرا لدور الرئيس عبدالفتاح السيسي كمحارب عربي أصيل ضد الطغيان الغربي .
ومن المعروف أن الكاتبة السعودية عبير سمكري من العاشقين لمصر وأهلها وهذا ما يجعلها تحضر إليها أكثر من خمس مرات سنوياً ومعروف عنها حبها لمصر وهذا ما كانت تعلنه دوما في لقاءاتها التلفزيونية .
ومن الجدير بالذكر أن مسابقة هذا العام فاز بالمركز الأول جمهورية مصر العربية ويمثلها الشاعر جعفر احمد حمدي من محافظة المنيا وجاءت دولة اليمن في المركز الثاني ويمثلها الشاعر إبراهيم عيسي محمد وجاءت دولة الجزائر في المركز الثالث ويمثلها الشاعرة آمنة حزقون ويتم من الآن الاستعداد لأكبر حفل أدبي ثقافي لمسابقة الأقلام الواعدة.

شاهد أيضاً

تكريم الفنان أحمد فريد من السفير خالد رزق في هيوستن لتقديمه فن راقي

سامح علي قام السفير خالد رزق، القنصل العام لجمهورية مصر العربية في هيوستن بتكريم الفنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *