مصطفى الريس يدشن مبادرة لرفع المستوى المعيشي لأبناء الإسماعيلية

كتب: أحمد زينهم
دشن المهندس مصطفى الريس مبادرة تحت رعاية مؤسسة عيشة كريمة لتوفير فرص عمل والمساعدة بتقليل العبئ عن الدولة للنهوض بالمستوى المعيشي للمواطنين خاصة في محافظة الإسماعيلية.
حيث أطلقت مؤسسة عيشة كريمة في الإسماعيلية مبادرة لتوفير الرعاية الاجتماعية، حيث تقوم المؤسسة بدراسة الحالات الاجتماعية التي ليس في مقدورها التغلب على مشكلات الحياة المادية ومساعدتهم في التغلب عليها.
وقال المهندس مصطفى الريس، مدير المؤسسة، إن المبادرة تسعى لتدريب ربات البيوت والسيدات على أعمال يدوية من شأنها توفير فرص عمل لهم وتقوم المؤسسة بالترويج والتسويق لهذه المنتجات ويعود الدخل على الأسر المنتجة.
وأضاف أن الهدف الأساسي من المبادرة هو توفير حياة مستقرة قدر الإمكان والمساعدة في رفع العبئ عن الدولة والنهوض بالمستوى المعيشي للمواطنين خاصة في محافظة الإسماعيلية، مؤكدا أن المؤسسة تسعى جاهدة إلى الوصول إلى أكبر قدر من المواطنين الذين غلبتهم ظروف الحياة والتغلب عليها قدر المستطاع.
ووجه مصطفى الريس الشكر والتقدير لكل الجهات المعنية الحكومية التي توفر وتذلل كافة الصعاب لتوفير أكبر قدر من الرعاية الاجتماعية لأبناء محافظة الإسماعيلية.
وأشار إلى أنه يسعى جاهدا لتوفير المشروعات الخدمية بالمحافظة وتوفير العديد من فرص العمل لإبنائها، حيث يرى أنه من الواجب عليه خلق فرص جديدة وخاصة أن الإسماعيلية تفتقر الى المجالات التجارية والصناعية.
وأضاف الريس أنه يجب على رجال الأعمال التكاتف في خلق مصانع وتوفير فرص عمل لرفع قدرة الاقتصاد الوطني وتوفير منتجات تصديرية، يسعى من خلالها توفير العملات الأجنبية وسد احتياجات السوق المحلي والتصدير.
واختتم مصطفى الريس أنه يتواصل حاليا مع رجال الأعمال في محافظته والجهات المعنية لتوفير هذه الرؤى التي قد تدلي بثمارها على المواطن وتساهم في مساندة الدولة فيما تقوم به من جهود للعمل على رفع المستوى المعيشي له وتوفير حياة كريمة للمصريين.
يذكر أن مصطفى الريس هو أحد شباب رجال الأعمال بمحافظه الإسماعيلية، سافر في شبابه إلي إحدى الدول الأجنبية للعمل ومن ثم عاد إلى موطنه بمحافظته، وأنشأ أحد المصانع لتصنيع وتوريد الورق والكارتون بمدينة العاشر الصناعية، وقام بتوفير فرص عمل عديدة للشباب.قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏بدلة‏‏

شاهد أيضاً

للنساء.. حفنة من البرقوق أو القراصيا يوميًا تحميك من هشاشة العظام

كتب احمد النمر أظهر بحث جديد أن حفنة من البرقوق يوميًا يمكن أن تحمي النساء …

%d مدونون معجبون بهذه: