أخبار عاجلة

” نور الدين”.. ضمن أكثر الشخصيات تأثيرًا في العالم العربي

14470795_10210378557322511_442242873_nكتب: بلال شعبان
نظرا لجهوده الملموسة، وأنشطته المتعددة في دعم حقوق الإنسان عربيًا ودوليًا، رشحت المنظمة العالمية لحقوق الإنسان بواشنطن السفير شاهر نورالدين، مفوض مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي، ضمن أكثر الشخصيات العربية تأثيرًا في العالم .
من جهته قال رئيس المنظمة العالمية لحقوق الإنسان، السفير علي عقيل خليل: لم يأت منح شاهر نور الدين من فراغ، بل جاء بعد جهود أفنى فيها حياته العملية، داعمًا وحريصًا على حقوق الإنسان والاهتمام به (فقيرًا، غنيًا، متوسطًا، خفيرًا أو وزيرًا)، مشيرًا إلى أن شاهر نور الدين استطاع في فترة ليست بالقصيرة تحقيق أعلى فائدة في كسب هذه الشرائح الفئوية من المجتمع .
وأوضح علي عقيل أن ترشيح “نور الدين” جاء بعد اجتماع قيادات المنظمة العالمية بواشنطن، ولم يكن يعلم على الإطلاق وقد فاجأته في اتصال هاتفي بهذا الخبر، ونتمنى له مزيدًا من الريادة والتقدم .
ومن جهته أعرب شاهر نور الدين عن سعادته بهذا الخبر المفاجئ قائلًا: أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع والجهود، التي قمت بها وبفضل جهود زملائي وسفراء المنظمة، الذين يحرصون على تقدمها ورقيها، خاصة السفيرة دينا ياسين، التي أسهمت بشكل كبير في نجاحي مؤخرًا، فهي سر نجاحي ، مشيدًا بجهودها الكبيرة في دعم حقوق الإنسان وحرصها على زيارة الأيتام وتلبية احتياجاتهم وزيارة المستشفيات والاهتمام بشريحة الأرامل والمطلقات.
جدير بالذكر أن شاهر نور الدين هو إعلامي ومقدم برامج فضائية أبرزها “تحيا مصر بناسها”، ويمتلك قناة فضائية، وحاصل على الدكتوراه من جامعة القاهرة في الصحافة والإعلام، كذلك الدكتوراه الفخرية من المنظمة العالمية لحقوق الإنسان .

شاهد أيضاً

test test test

Test test test.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *