تعيين العراقي خليل الطيار نائباً لرئيس المنتجين العرب للدراسات والأبحاث الاستراتيجية

محمد على

 

 

 

أصدر مجلس الاتحاد العام للمنتجين العرب قرارا بتعيين العراقي الدكتور خليل الطيار نائبا لرئيس الاتحاد للدرسات والأبحاث الاستراتيجيه.

صرح بذلك الدكتور إبراهيم ابوذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب موضحا ان القرار جاء بهدف الاستفاده من الخبرات العربية المشهود لها بالكفاءه والتميز لتدعيم إليات الاتحاد بكوادر علميه أكاديمية نشطه تفتح افاقات جديده لشباب المنتجين العرب والكيانات التابعه له بالعالم العربي وتقديرا للمجهودات المتميزه ونشاطه الملحوظ في خدمه أهداف الاتحاد على الساحات الاعلامية العربية.

وأضاف ابوذكري : انه تم العمل بالقرار رسميا مع تسلم نسخه لرئيس قطاع الإعلام والاتصال بجامعه الدول العربية والساده رؤساء الاتحادات القطريه والاقليمية.

يذكر ان الدكتور خليل الطيار من مواليد العراق ١٩٥٨ وحاصل على الماجستير ف الإعلام وعمل في عده مناصب منها : مدير المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء لمده سنه من ٢٠١٢ الي ٢٠١٣ ووكيل وزاره هيئه الإعلام والاتصالات العراقيه من عام ٢٠١٤ حتى العام الماضي ٢٠٢٠

كما أنه عضو في المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الإعلام العرب وتراس تحرير جريده الوطنيه وكربلاء العراقيه وحصل خلال مسيرته المهنيه على العديد من الجوايز والتكريمات الي جانب اكثر من ٢٥ جائزة تقديرية وتشجيعية في حقول الإعلام والادب والفنون العراقية.

شاهد أيضاً

جامعة بدر ومستشفى 57357 توقعان برتوكول لتدريب الاطباء على الجودة واعتماد المستشفيات

كتب : ماهر بدر أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه تم …