جهاز تنمية التجارة الداخلية يطرح 8 فرص استثمارية في 5 محافظات الوادي الجديد وجنوب سيناء والإسماعيلية والقليوبية وبني سويف

دعاء عبد الحليم
أعلن جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين والتجارة الداخلية عن طرح 8 فرص استثمارية جديدة في 5 محافظات وهي القليوبية والإسماعيلية والوادي الجديد وجنوب سيناء وبني سويف، وذلك على الشركات والكيانات المتخصصة سواء قطاعي الأعمال العام والخاص محليا ودوليا، والتي يتوفر لديها الخبرة في إنشاء وتنمية وإدارة وتشغيل الأنشطة التجارية واللوجستية.
وقال الدكتور إبراهيم عشماوي، رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية إن تلك الفرص موزعة كالتالي، 3 فرص استثمارية في محافظة القليوبية، وهي قطعة أرض على مساحة 4 فدادين بحي شرق شبرا الخيمة، وقطعة أرض مساحة 1546 متر مربع بمدينة بنها، ومسطح بمساحة 8236 متر مربع بمدينة بنها.
وأضاف عشماوي، أن محافظة الإسماعيلية تم طرح فيها قطعتي أرض مساحة 15 فدانا بأرض الفروسية، ومساحة 25 فدانا بمدينة المستقبل.
وتابع عشماوي أنه تم طرح قطعة أرض في محافظة جنوب سيناء على مساحة 10 فدادين بمدينة الطور، وقطعة أرض بمساحة 100 فدان بمدينة الخارجة في الوادي الجديد، وقطعة أرض في المنطقة الصناعية بمحافظة بني سويف على مساحة 123 فدانا.

شاهد أيضاً

ستيفان سيلاف يتقلد منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية بجيلي أوتو

كتب : ماهر بدر تقلد ستيفان سيلاف منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية بمجموعة جيلي …