صندوق تحيا مصر ينظم قافلة حماية إجتماعية في سانت كاترين توزيع 20 طناً مواد غذائية ودواجن ومعلبات

محمد صلاح

 

 

 

نظم صندوق تحيا مصر، على مدار ثلاثة أيام، قافلة جديدة لدعم الأسر الأولى بالرعاية في مدينة سانت كاترين، والأودية المحيطة بها، ضمن مبادرتي بالهنا والشفا، ودكان الفرحة، وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس، عبد الفتاح السيسي، بتكثيف أنشطة الصندوق في المناطق النائية والحدودية.
وقال المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، تامر عبد الفتاح، إن قافلة سانت كاترين تضمنت توزيع 20 طنا من الدواجن والمواد الغذائية الجافة، فضلا عن المعلبات من العصائر والألبان، وذلك لصالح 550 أسرة مستحقة.
وأضاف أن قافلة سانت كاترين استهدفت الأسر المقيمة في عدة مناطق منها الشيخ عواد، والطرفة، والنصرة، الأسباعية، وأم هرابة، وأبو سيله، ووادي الراحة، لتوفير الاحتياجات المعيشية لهذه الأسر، كما تضمنت القافلة تنظيم احتفالية دكان الفرحة لإدخال روح البهجة والسعادة على الأطفال المقيمين بهذه المناطق، حيث تضمنت الاحتفالية توزيع شنط مدرسية وملابس جديدة وحلوى على هذه الأطفال.
وأوضح عبد الفتاح أن فريق عمل الصندوق أعد دراسة حالة للأسر المقيمة بهذه المناطق ، وأفادت باحتياجهم للأغطية والأمتعة والأسرة، فضلا عن احتياج عدد من الأسر إلى أسقف لمنازلهم، تقيهم من برد الشتاء، لافتا إلى أنه بالتعاون مع مؤسسة خير بلدنا تم البدء بالفعل في توفير أسقف لهذه المنازل، وسيتم توفير الأغطية والأمتعة لهذه الأسر

شاهد أيضاً

جامعة بدر ومستشفى 57357 توقعان برتوكول لتدريب الاطباء على الجودة واعتماد المستشفيات

كتب : ماهر بدر أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه تم …