محمد حمزة: اهتمام مصر بالألعاب الإلكترونية نظرة ثاقبة لاحتضان الشباب

كتب احمد عبد العزيز احمد

قال صانع المحتوى العراقي محمد حمزة المعروف بـ المرعب، إن اهتمام مصر بمسابقات وبطولات الألعاب الالكترونية وتخصيص جوائز قيمة لهذه المسابقات يحسب لها، منوها بأن اتحاد الألعاب الإلكترونية المصري يلعب دورا مهما في هذا الإطار.

واوضح أن مثل هذه المسابقات تجمع الشباب، وتعطيهم انطباع باهتمام الدولة باتجاهاتهم وميولهم المشروعة، منوها بأن دولا كثيرة بدأت تنظر لموضوع الألعاب الإلكترونية على أنها رياضة.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أعلنت في وقت سابق بالتعاون مع الإتحاد المصري للألعاب الإلكترونية عن بدء بطولات على أكثر الألعاب الشعبية وبمجموع جوائز 50.000 جنيه مصرى، حيث بدأت الرياضات الإلكترونية في الازدهار تدريجيا في مصر منذ عدة سنوات.

وقامت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع هيئة الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية لتقدم بطولات مختلفة على أكثر الألعاب المحبوبة مثلFIFA 20 ، Fortnite ، Clash Royale و League of Legends وكان مجموع جوائز تلك البطولات 50.000 جنيه مصري، وتم إقامة تلك البطولات بشكل أونلاين.

شاهد أيضاً

أمين حزب الحرية المصري بالفيوم في ضيافة رجل الأعمال محمد الطيب بمناسبة إفتتاح معرض الطيب الخيري لحلويات المولد النبوي الشريف

كتب حماده جمعه في لافتة إنسانية تنم عن تواضع الشخصية ومن باب جبر الخواطر لمن …