بالصور.. “نعم للتعديلات الدستورية” مؤتمر حاشد لمصر الثورة بقنا

كتب: محمد على

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عقد حزب مصر الثورة مؤتمر حاشد للمرأة، بعنوان “نعم للتعديلات الدستورية”، بمحافظة قنا، للتوعية بأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية التي وافق عليها مجلس النواب، وحث المواطنين على النزول للمشاركة فيها.

وحضر المؤتمر الحاشد، الدكتورة أمل لطفي أمين عام المرأة، و رضوى العوضي مساعد رئيس الحزب، وانتصار عليوة آمين المرأة بمحافظة قنا، وعلي الشاذلي أمين عام الحزب بمحافظة قنا، و جمال عبد الوهاب أمين عام مساعد الحزب، وطه عبد الحميد آمين التنظيم.

من جانبه قال علي الشاذلي أمين عام الحزب بمحافظة قناة، إن المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطني، لافتا إلى أن العالم ينظر لمصر وعلينا أن نثبت له أننا شعب متحضر يعرف جيدا مصلحة وطنه.

وكانت أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، موعد الاستفتاء على التعديلات الدستورية داخل مصر، خلال أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري (السبت والأحد والإثنين). ودعا المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات، المواطنين داخل مصر وخارجها للاستفتاء على التعديلات الدستورية. وتلقت الهيئة إخطارا من البرلمان، بالموافقة النهائية على التعديلات الدستورية بأغلبية الأعضاء، لتبدأ في إجراءات استفتاء الشعب عليها.

شاهد أيضاً

يوميات اكسبو 2020 دبى اقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

دعاء عبد الحليم شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى اقبال كبير من …