الاهلى يهزم المريخ السودانى رايح جاى ولكن بالقاهرة بنتيجة 3-1

كتب حماده جمعه

حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على المريخ السوداني، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعت بينهماعلى ملعب الأهلي والسلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لـ دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي رفع رصيده إلى 7 نقاط، وظل في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط عن صن داونز، الذي لعب مباراة أقل، في المقابل تجمد رصيد المريخ عند 4 نقاط في المركز الرابع، بنفس عدد نقاط الهلال الذي يحتل المركز الثالث.

الأهلي سيطر على مجريات اللعب، منذ البداية، ونجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق بيرسي تاو، في الدقيقة 20، بعدما أطلق تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، فشل الحارس في التصدي لها لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 61، نجح رمضان عجب في تسجيل هدف التعادل، بعدما فشل مدافعي الأهلي في التعامل مع الكرة، لتذهب إلى لاعب المريخ ليسدد كرة أرضية من داخل منطقة الجزاء، تصدى لها الشناوي، وذهبت إلى رمضان الذي وضعها في الشباك.

وجاء مشاهدة مباراة الاهلي اليوم ، في الدقيقة 72، بعد هجمة منظمة، انتهت بتمريرة من على معلول إلى محمد شريف الذي سدد كرة أرضية على يسار الحارس لتسكن شباك المريخ.

ولم يمر سوى دقيقة حتى عزز أحمد عبدالقادر، تقدم الاهلى بهدف ثالث، بعدما نجح في قطع الكرة، وتلاعب بمدافعي المريخ، وسدد الكرة في أقصى الزاوية اليمنى، لتسكن الشباك.

وبعد الهدف الثالث، أجرى موسيماني تغيرين، بخروج حمدي فتحي ومحمد مجدى أفشة، ومشاركة أليو ديانج وأيمن أشرف، من أجل تأمين الخط الدفاعي.

وظل اللعب منحصرًا في وسط الملعب، مع سيطرة نسبية للأهلي، الذي نجح في حسم المباراة، لصالحه بنتيجة 3-1.

شاهد أيضاً

كتائب القسام تقصف قاعدة إسرائيلية بها صواريخ نووية

كتب حماده جمعه  لا يزال صدى هجوم السابع من أكتوبر قائمًا في ظل الخسائر الكبرى …