إبن طلال وإبن سلمان يسلمان للملكة حتى ترى رؤيتها بوضوح2030

كتب لزهر دخان
في السعودية الأمور ستكون حسب رؤية 2030 التي يقود شبابها الأمير الشاب محمد إبن أبيه، الملك سلمان إبن عبد العزيز. ويرى ولي العهد ضرورة عقاب الفاسدين في بلاده وفي أسرتهم المالكة . وكان في الأشهر السابقة قد قاد . حملة مكافحة فساد كبيرة وقانونية رغم أن البلاط الملكي إستحدث قانونها بشكل سريع ومفاجيء.
وقد أثرت حملة الأمير محمد على علاقته بالأمير وإبن العم الوليد إبن طلال. الذي إتهمته السلطات السعودية بضم ممتلكات الدولة إلى ممتلكاته الخاصة. أي إلى شركة المملكة القابضة التي يملكها ويديرها .وكان إبن طلال قد مكث في سجن فاخر في أحد فنادق الرياض. مدة زادت عن الشهر قبل أن يخلى سبيله .موشحاً بوسام البراءة من التهمة المنسوبة إليه.
وبعد براءة الوليد ستعود المياه في السعودية إلى مجاريها . ومن أجلى هذا إلتقى الوليد بن طلال، مساء الخميس، بولي العهد السعودي محمد بن سلمان. وحسب تغريدة للوليد كان الأميرين قد ناقشا سبل تطوير شراكة حكومة المملكة بالقابضة . سيما أن الوليد يود دعم مشروع روؤية سعودي 2030 م بالمشاركة .و إنشاء مجموعة مشاريع في أكثر من قطاع إستثماري.
نــــــــــُشر في تغريدة الوليد ( “تشرفت بالاجتماع مع أخي سمو ولي العهد وتناقشنا في الأمور الاقتصادية ومستقبل القطاع الخاص ودوره في نجاح رؤية 2030 والفوائد التي ستعود على الوطن والمواطن والقطاع الخاص”.)

شاهد أيضاً

ستيفان سيلاف يتقلد منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية بجيلي أوتو

كتب : ماهر بدر تقلد ستيفان سيلاف منصب نائب رئيس قطاع التصميمات العالمية بمجموعة جيلي …