الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمراء يعين جيريمي ديجراس رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لفريق الطهاة

محمد على

 

 

أعلن فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمراء عن تعيين الشيف جيريمي ديجراس رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لفريق الطهاة، ويعد ديجراس من الطهاة ذو سمعة عالمية متميزة في فن الطبخ، حيث كان يعمل كرئيس للطهاة في لاونج سيدهارتا  بفندق جروفنر هاوس، أحد فنادق لاكشري كوليكشن التابع لماريوت الدولية، وسيعمل الشيف ديجراس مع فريق عمل الفندق لاستكشاف أساليب طهي جديدة، وذلك مع الحفاظ على جودة المأكولات المستوحاة من الجزيرة والتي تشمل الأطباق المميزة والمأكولات البحرية المحلية المتناسبة مع الفندق.

 

وشغل ديجراس في العديد من المناصب الرائدة في عالم الطهي، منها الفنادق والمطاعم الفاخرة المشهورة عالميًا بما فيها مطعم سكيب في برج العرب ومطعم “لي كورتير جورميد ” في تورنو بفرنسا ومطعم “مونتي كارلو باي” الحائزين على نجمة ميشلان.

 

وبهذا الصدد، قالت تريسي اوليفر، مدير عام فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمراء: “يسعدنا انضمام الشيف جيريمي ديغراس إلى فريق عمل فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا، حيث سيقود فريق طهي مميز يعمل على تعزيز محفظة المطاعم لخلق تجارب طعام لا تُنسى لضيوفنا”.

 

وبدوره، قال ديجراس: “يشرفني أن أكون جزءًا من العلامة التجارية العالمية للفنادق الفاخرة الريتز-كارلتون، كما أتطلع إلى العمل مع الفريق لاستكشاف أساليب ونكهات طهي جديدة في تجارب الطعام بفندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا، وذلك بما يتماشى مع جهودنا للحفاظ على تميز الفندق”.

 

يطل فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا على المياه اللازوردية وشاطئ الرمال البيضاء البكر للخليج العربي، ويوفر العزلة والرفاهية في نفس الوقت. وتتميز الفيلات الفندقية المواجهة للشاطئ بأحواض سباحة خاصة، كما يمكن تناول المأكولات البحرية الطازجة وتجارب العافية المستوحاة من البحر والتقاليد المحلية، فضلاً عن طقوس غروب الشمس التي تعد فرصة للتأمل في يوم حافل بالاكتشافات المثيرة.

شاهد أيضاً

سارة نور تكشف عن تفاصيل موضة خريف 2021 للمحجبات

سامح علي في فصل الخريف ينتظر الجميع معرفة موضة هذا الفصل، وذلك لما له من …