حانت ساعة النفير

متابعة؛: ياسر الشرقاوي
في ظل الظروف الراهنة وانتظار ما يفكر فيه الامريكان والاسرايليين وما يسمى بخطة القرن المزمع اعلانها اليوم من قبل الرييس الامريكي
قال عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، واصل أبو يوسف، إن القيادة الفلسطينية تعقد اجتماعا طارئا عند الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، بالتزامن مع إعلان الإدارة الأمريكية عن ما تسمى “صفقة القرن”، وذلك بدعوة من الرئيس محمود عباس.
وشدد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير واصل أبو يوسف، على أهمية الاجتماع الذي سيتم خلاله وضع آليات عملية لكيفية مواجهة ما تسمى صفقة القرن من خلال إنهاء الانقسام والانخراط في المقاومة الشعبية الشاملة.
وأضاف أبو يوسف في حديث للإذاعة الرسمية، اليوم الثلاثاء: إن هذا اليوم وطني بامتياز ودقت ساعة النفير العام لمواجهة الصفقة وكل المؤامرات الأمريكية والإسرائيلية التي تستهدف القضية الفلسطينية، داعياً حركة حماس الى إنهاء حالة الانقسام وتحقيق الوحدة الوطنية كبداية حقيقية لمواجهة الأخطار المحدقة بعدالة القضية الوطنية.
وحول تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال لقائه بيني غانتس أمس بأنه لن يتم تنفيذ صفقة القرن دون موافقة القيادة الفلسطينية، أوضح أبو يوسف أن هذه التصريحات تأتي في إطار الإجماع الفلسطيني الرافض لما تسمى صفقة القرن والموقف الموحد في التمسك بالثوابت الوطنية وعدم القبول بالمساس بأي منها.
ودعا أبو يوسف المجتمع الدولي ومؤسساته إلى وقفة دولية واضحة وجادة في ضوء الاستهتار الإسرائيلي بكل قرارات الشرعية الدولية إلى جانب موقف عربي وإسلامي يتمثل بمقاطعة أي مسؤول أو سفير عربي للدعوات التي وجهت لهم لحضور الإعلان عن الصفقة المشؤومة.

شاهد أيضاً

شاهد تعليق تهاني التري : على خارطة النجاح لدولة الإمارات !!

متابعة : نبيل أبوالياسين قالت المستشارة “تهاني التري” نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، …