حبس المتهمين بقتل سائق توك توك وسرقته بشبرا الخيمة

كتب احمد ابراهيم مدير مكتب القليوبية
ألقت مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، القبض على عاطلين لقيامهما باستدراج سائق توك توك، والتعدى عليه بسلاح أبيض “سكين”، لقيام مالكة المركبة بإنهاء عمل المتهم وتسليمه للمجنى عليه، تم التحفظ على الجثة، وبالعرض على النيابة قررت حبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات.
تلقى العميد حسام الحسيني رئيس مباحث المديرية
بلاغا بالعثور على جثة لذكر في العقد الثاني من العمر يرتدى جاكت جينز أزرق وبلوفر رمادي، وبه إصابات طعنيه عبارة عن جرح قطعي بالرقبة من الخلف وعدد 4 طعنات بالظهر من أعلى وعدد 6 طعنات بالظهر من الأسفل وطعنة بالجانب الأيمن ولم يتم العثور معه على ثمة أوراق تفيد أو تحدد شخصيته، بممر أسفل الطريق الدائري بمنطقة أم بيومى بجوار مقلب قمامة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى ناصر العام تحت تصرف النيابة العامة.
بناء على تعليمات وزارة الداخلية وتوجيهات السيد اللواء مدير أمن القليوبية بسرعه ضبط الجناه
تم تشكيل فريق البحث الجنائي برئاسة اللواء محمد الالفي مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية
توصل إلى تحديد شخصية المجني عليه، وتبين أنه “رضا 18 سنة سائق توك توك، ومقيم شارع عبدالمنعم رياض أم بيومي بقسم أول شبرا الخيمة.
بإستدعاء والدة المجنى عليه إحسان محمد عبدالمحسن 48 سنة ربة منزل تعرفت على الجثة، وقررت أنها لنجلها المتغيب عن المسكن للعمل على مركبة توك توك.
تم تكثيف فريق البحث توصل إلى معلومات مفادها أن مرتكبي الحادث كل من أحمد. ح” وشهرته سكره 18 سنة عاطل، “أحمد .ج” 18 سنة سائق ومقيم عزبة الأمير بقسم الخصوص نجل عم الأول.
تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة
واقرا بمعرض اعترافاتهما سابقة عمل الأول علي مركبة التوك توك المستولي عليها ملك المدعوة نورا. إ” والتي قامت بإنهاء عمله على مركبة التوك توك وطرده واستدعاء المجني عليه للعمل عليها .. الأمر الذى آثار حفيظته فقام بالاستعانة
بالثاني وعقدا العزم وبيتا النية على التخلص من المجنى عليه بإزهاق روحه والاستيلاء على مركبة التوك توك ومتعلقاته حيث قام الأول باستدراجه هاتفيا مساء يوم الأربعاء ليلة الحادث بحجة توصيل الثاني نجل عمه لمنطقة الخصوص ، وحال سيرهم بالطريق طلب المجنى عليه التوجه للمحطة لتزويد المركبة بالوقود، وعقب ذلك وحال السير اسفل الطريق الدائري بمنطقة العثور على الجثة قام المتهم الثاني بالتعدي عليه بعدة طعنات بسلاح أبيض “سكين”، وانهال عليه الأول بعدة طعنات أخرى بسلاح أبيض
خنجر
كان بحوزته حتي خارت قواه وتركاه مضرجاً بدمائه واستوليا علي جميع متعلقاته ومركبة التوك توك، وفرا هاربين لمنطقة الخصوص للتصرف في مركبة التوك توك بالبيع، وقاما بإلقاء متعلقاته والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة بترعة الإسماعيلية
تم بإرشاد المتهمين ضبط مركبة التوك توك المستولي عليها بجراج بجوار حرم الطريق الدائري بمنطقة الأمير بالخصوص.
تحرر عن تلك الإجراءات محضراً ملحقاً بالمحضر الأصلي المحضر رقم 1263 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2018م، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

شاهد أيضاً

حبس مسجل متهم بقتل سائق توك توك ب #الإسكندرية

كتب حماده جمعه  قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، حبس مسجل 4 أيام …