حبس مسجل متهم بقتل سائق توك توك ب #الإسكندرية

كتب حماده جمعه 

قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، حبس مسجل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل سائق توك توك عمدا والبلطجة وفرض السيطرة، لرفضه دفع الاتاوة.

كما قررت النيابة التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وسؤال شهود العيان عن الحادث.

تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ من مستشفى شرق المدينة بوصول شخص مصاب بجرح طعني نافذ بالجهة اليسرى من الصدر وتوفى.

على الفور انتقل المقدم إسلام مجدي، رئيس مباحث القسم، إلى المستشفى، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى “أحمد سعيد. ح” 25 سنة”، سائق توك توك، مقيم بدائرة القسم، وحدوث مشاجرة لرفضه دفع إتاوة للمتهم.

وكشفت التحريات حدوث مشاجرة بين المجني عليه والمتهم “عبد المنعم. ع” وشهرته عبده الأصفر، 16 سنة، عاطل، له معلومات جنائية مسجلة، بسبب رفض الأول دفع إتاوة للأخير كباقي قائدي مركبات التوك توك بشارع أحمد أبو سليمان.

وتوصلت التحقيقات أن المتهم خشي على هيبته، فأخرج سكينا من طيات ملابسه وسدد للمجني عليه طعنة في الجهة اليسرى من الصدر اخترقت القلب، ما أدى إلى وفاته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تم عمل كمين بمعرفة ضباط مباحث القسم وألقي القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏نظارة شمسية‏ و‏نص‏‏‏‏خطرت النيابة التحقيقات.

 

شاهد أيضاً

صرف مساعدة شهرية لرضيعة إعتدى عليها والدها بالضرب في كفر الشيخ

كتب حماده جمعه  تلقت نيڤين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي تقريراً من فريق التدخل السريع المركزي …