د محسن شلبى : “اوكتاترون و زنكترون” مهمين لرفع مناعة الجسم ضد الفيروسات

كتب: محمد على

 

 

اكد خبير الدواء العالمى د محسن شلبى على ضرورة تقوية المناعة لكى نحمى انفسنا من فيروس الكورونا و من باقى الامراض خاصة مع تغير المناخ حاليا و انتشار الاوبئة مع تغير الفصول الجوية .

و اشار د محسن ان هناك دوائين مهمين يمكنهما معا ان يقويا الجهاز المناعى اذا اخذا صباحا و هما “اوكتاترون و زنكترون” .

لان عنصر الزنك مهم فى تقوية المناعة و ينشط الجلد و الخلايا الليمفاوية .. لتعطى الجهاز المناعى قوة فى مواجهة الامراض و حائط صد تجاه اى فيروس .

و اشاد د محسن شلبى بإحدى الشركات العاملة فى مجال الفيتامينات و لها شهرة كبيرة فى هذا المجال منذ اعوام طويلة  مشيراً ان الزنكترون يحتوى على مجموعة من المعادن والفيتامينات التي تحسن من وظائف أجهزة الجسم منها الزنك و النحاس الأحماض الأمينية و كالسيوم و هو ما يعزز من الجهاز المناعي في الجسم مما يقي من الإصابة بالأمراض.

اما الاوكتاترون فيحتوى على سيلينيوم و هو عنصر مهم جدا فى الجسم بالإضافة الى فيتامينات ( هـ – أ – ج ) و زنك و هما يساعدوا على امداد الجسم بالطاقة و الحيوية .

و اختتم شلبى “بيانه اليوم بان صحة المصريين غالية من اجل وطن قوى و سواعد ابناءه للحفاظ على مقدراته و الاجيال القادمة .. و على كل الشعب المصرى ان يكون لدية وعى كبير و يتبع الارشادات الحكومية التى بلا شك تصب فى مصلحة المواطن و الوطن معا.

شاهد أيضاً

سارة نور تكشف عن تفاصيل موضة خريف 2021 للمحجبات

سامح علي في فصل الخريف ينتظر الجميع معرفة موضة هذا الفصل، وذلك لما له من …