مدحت مطر يصدر رواية “الأنسيالة” عن مركز إنسان للنشر والتوزيع

كتب: محمد على

 

 

صدر عن مركز إنسان للنشر والتوزيع رواية جديدة للأديب والباحث مدحت مطر  وهي من القطع المتوسط بمحتوى ١٦٠ صفحة وتتحدث عن تحكم الانسان الآلي في البشر بعد ان قام هذا الاخير بصنعه بنفسه ومنحه حياه بديلة لحياته هو ، وسوف يكون البشر فرصه واحده لاسترجاع عروشهم مره أخرى بعد ان أستولت تلك الكائنات على كل ما يخصهم بل كل شىء حتى نسائهم.  

والجدير بالذكر أنه بعد أنتقال تلك المخلوقات إلى الجزيرة المزعومة أستطاعت القوات المسحلة والشرطة بالقضاء عليها بعد محاربة دامت شهوراً ولم يعد أي وجود لتلك الكائنات. 

مدحت مطر روائي مصري وهو عضو مجلس إدارة نادي أدب الجيزة , وأستطاع من عدة سنوات متتالية.. أن يكتشف مواهب عديدة حيث أقام العديد من الندوات الثقافية والفنية منها في نوادي أكتوبر, ومركز كرمة , والأوبرا.  

مطر يقوم بأقامة ندوات عديدة منذ أن كان عضو مجلس نادي أدب في القاهرة.. حيث كان يهتم بهذا الجانب الثقافي للأهتمام بكل ذو موهبة وتقديمها بشكل يليق بها.  

مطر صدر له من قبل أكثر من ثلاثون رواية من أدب الخيال العلمي وبحوث علمية, منها العائدون من البرزخ , ورحلة الهلاك, والأختفاء الغامض, وجزيرة الرعب, سنوات العذاب, والحياة المرة, و اغتيال, و الميكال, و عودة الشيطان , و الموتى قادمون و والمتحولونو وبنت أبالسة.. وأيضاً من الكتب العلمية تنامي ظاهرة العنف في المجتمع, جراثيم زمنية, والأعلام ولغة الخطاب. 

شاهد أيضاً

سارة نور تكشف عن تفاصيل موضة خريف 2021 للمحجبات

سامح علي في فصل الخريف ينتظر الجميع معرفة موضة هذا الفصل، وذلك لما له من …