“مستقبل وطن” بالجيزة يطلق مبادرة لتوزيع “7 آلاف” وجبة على مدار شهر رمضان

كتب: محمد على

 

 

 وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

 

أطلقت أمانة الحزب بمحافظة الجيزة، تحت رعاية المهندس عبدالحميد الهواري أمين العمل الجماهيري بالمحافظة، مبادرة “إحنا معاك”، لتوزيع الوجبات والمواد الغذائية على الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بمراكز المحافظة.

 

وقال عبدالحميد الهواري، أنه يتم توزيع المواد الغذائية على جميع المناطق الأكثر احتياجا، وذلك مساهمة من الحزب للوقوف بجانب هذه الأسر، وسد حاجة المواطن البسيط من السلع الغذائية، فضلا عن توزيع 250 ألف كرتونة مواد غذائية علي مدار شهر رمضان المعظم.

 

وأضاف “الهواري”، في بيان له اليوم، أنه تم تجهيز وجبات بديلة لموائد الرحمن في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وتوصيلها الي المستحقين بالمنازل وعلي المسافرين بالطرق الرئيسية، مشيرًا إلي أن المبادرة تهدف الي توزيع 7 ألاف وجبة على مدار الشهر الكريم، بمعدل 500 وجبة يوميًا، وذلك للمساهمة والوقوف بجانب هذه الأسر.

 

وأشار أمين العمل الجماهيري بالجيزة، إلي أنه تكليف أمناء الأقسام بالتواجد المستمر ومتابعة المشاكل التي تواجه المواطنين والعمل علي المساهمة في حلها، وتوصيل  المساعدات إلى المستحقين في الأماكن  المتضررة وتوزيعها على الأسر بشكل منظم.

شاهد أيضاً

يوميات اكسبو 2020 دبى اقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

دعاء عبد الحليم شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى اقبال كبير من …