محافظ الفيوم: إحالة موظفين بالتموين للنيابة بعد تلاعبهم فى البطاقات التموينية

حمادة جعفر


بعد تعليمات محافظ الفيوم بمحاربة الفساد تمكنت مباحث التموين بالفيوم من ضبط 6 موظفين بمديرية التموين المختصين بتسليم وتسلم بطاقات التموين الذكية، لقيامهم بالتلاعب فى البطاقات الخاصة بصرف السلع التموينية المدعمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.
كانت حملة من ضباط قسم مباحث التموين برئاسة العقيد محمد الهامي رئيس مباحث التموين بالفيوم من ضبط كلٍ من “صلاح. أ. ح” مدير إدارة المتابعة بمديرية التموين، و”أحمد. ب. ج”، و”وائل. ر. ر” الموظفان بإدارة التفتيش الفنى بالمديرية، وبحوزتهم عدد 1640 بطاقة تموين ذكية بمكتب التفتيش الفنى بمديرية التموين، و”أيمن. م. ع” موظف بمكتب تموين إطسا، وعُثر بحوزته على عدد 47 بطاقة تموينية، وبمناقشته قرر قيامه ببيع عدد 1185 بطاقة تموين ذكية إلى أصحاب المخابز بناحية مركز إهناسيا بمحافظة بنى سويف مقابل مبلغ مالى وقدره 159320 جنيه.
كما تم ضبط عدد 302 بطاقة تموين ذكية وعدد 288 رقم سرى بحوزرة كلٍ من “مصطفى. م. ج” مدير إدارة الشئون القانونية بمديرية تموين الفيوم، و”أسامة. ح. ك” موظف بمديرية التموين، وجارى فحص البطاقات، وضبط المدعو “عماد الدين. م. م” صاحب مخبز وتم التحفظ على ماكينة صرف نقاط الخبز الخاصة به، كما تم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 18202 لسنة 2017 جنح قسم أول الفيوم، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

من جهته أكد الدكتور جمال سامى محافظ الفيوم أنه لا تهاون فى التصدى لقضايا الفساد، مشيراً إلى تكثيف الحملات والجولات الميدانية المفاجئة بجميع الوحدات المحلية ومديريات الخدمات بكافة أنحاء المحافظة لضمان أداء العمل على الوجه الأكمل بما يحقق الصالح العام ويحفظ للمواطنين حقوقهم المشروعة، مشدداً على ملاحقة الفاسدين والضرب بيدٍ من حديد على كل من تسول له نفسه مخالفة القانون.

شاهد أيضاً

العشري يكشف نسب تنفيذ أعمال شبكات محطات الصرف والمياه بقري حياة كريمة

كتب : ماهر بدر كشف اللواء سيد العشرى، رئيس شركة التعمير والإسكان للمرافق، عن نسب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *