إعادة تشغيل “النصر للسيارات” بعد توقفها لمدة 8 سنوات

كتب احمد عيدورشان

عقدت شركة النصر للسيارات، إحدى الشركات التابعة للقابضة المعدنية، اليوم الخميس جمعيتها العمومية العادية لمناقشة ميزانية العام المالي “2015-2016″، والموقف المالي للشركة، إلى جانب حسم قرار تصفية الشركة من عدمه.

حضر اجتماع الجمعية العمومية، كل من المهندس سيد عبدالوهاب، رئيس القابضة المعدنية، والمهندس عمر جوهر، وتم صدور قرار بإعادة تشغيل شركة النصر للسيارات، بعد توقف الشركة 8 سنوات.

كان الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، قد أكد خلال اجتماعه برئيس القابضة المعدنية، وأعضاء مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية، على أهمية تكثيف الجهود للوصول إلى شريك لاستغلال خطوط شركة النصر للسيارات، إلى جانب تنفيذ خطة استغلال الأصول غير المستغلة، خاصة الأراضي.

وأعرب العمال بالشركة عن سعادتهم البالغة بهذا القرار، موضحين أن هذا القرار أعاد لهم الروح من جديد وأعاد لهم الأمل، ويتمنون إنتاج أول سيارة مصرية داخل الشركة.

وأكد العمال أنهم كانوا ينتظرون هذا القرار منذ 8 سنوات، مطالبين الدولة بضرورة دعم الصناعة الوطنية من خلال إعادة تأهيل قطاع الأعمال العام، وضخ الاستثمارات الجديدة بها لتشغيلها بكامل طاقتها.

شاهد أيضاً

“فرصة حياة” أول مؤسسة خيرية لرعاية الأطفال المصابين بأمراض نادرة

كتب : ماهر بدر هدف “فرصة حياة” إنقاذ حياة الأطفال خلال المرحلة الذهبية لرفع نسب …

اترك رد