بالصور.. 126 ألف ناشط يحاكمون ريهام سعيد على “فيس بوك” –

كتب احمد عفيفى

طالب 126 ألف من نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بمحاكمة وإيقاف الإعلامية ريهام سعيد، من خلال دعوى تم تدشينها بعنوان “محاكمة وإيقاف ريهام سعيد”، ووافق النشطاء على الحضور في الفعالية المقرر إقامتها في 28 نوفمبر لإجراء المحاكمة.

وأكد النشطاء رفضهم لعملية التشهير والفضائح التي تبثها “ريهام سعيد” عبر برنامجها “صبايا الخير” الذي يذاع على قناة “النهار” الفضائية، مطالبين بإيقاف ريهام ومحاكمتها، ومقاطعة قناة “النهار” حتى إيقاف البث المباشر لبرنامجها.

وكتب منظم الدعوة “تدوينة” عبر “فيس بوك”: “بعد تحول برنامج صبايا الخير من عرض القضايا المجتمعية الشائكة فى بداياته إلى برنامج خالٍ من أي هدف إلا واحد فقط وهو رفع نسبة المشاهدة بكل الوسائل عن طريقة تمحوره حول ريهام سعيد اللى بتسعى بكل الطرق إلى جذب الانتباه، مما جعلها تعتقد أنها إله من حقه أن يصدر أحكامًا أخلاقيًا متعالية على الآخرين”.

وأضاف: “غرورها صور لها أنها أعلى من القانون وخلاها تعرض صور شخصية والتشهير بضيوف حلقاتها ومدافعتها عن متحرش وعرض حلقات ملفقة عن السحر والشعوذة والملحدين والمتحولين جنسيًا ليس لسبب غير التشهير بهم وجعلهم مادة لرفع مشاهدات حلقاتها الفارغة والتغطية على فشلها كإعلامية عن طريق عرض مواضيع هدفها تغييب المجتمع”.

وتابع: “هدفنا المباشر إيقاف البث المباشر للبرنامج ومحاكمتها قانونًا، بالإضافة إلى أن هناك محاميات تطوعن لرفع دعوى قضائية ضد ريهام بتهمة التشهير، منتظرين موافقة البنت، لكن القضية مش قضيه بنت أو حلقه هي قضية مجتمعية عايزين متطوعين لرفع دعوة للنائب العام لإيقاف البث المباشر للبرنامج وحتى هذا الوقت قاطعوا البرنامج وقناة النهار”.

شاهد أيضاً

ندى صدقه: “الستان” موضة خريف 2021

سامح علي تكثر المناسبات خلال فصل الخريف وتحتار السيدات في ارتداء ما يميزها ويظهرها بإطلالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *