محافظ الوادى يكرم أبنا ء المحافظة أوائل الجمهورية بالثانوية العامة .

كتب/ سيد صادق
كرّم اللواء محمود عشماوي، محافظ الوادي الجديد، أوائل الثانوية العامة الأربعة، وامتثال أبو الحسن، مدير مدرسة نجيب محفوظ بمركز الخارجة والسيد خضر حسانين منصور، مدير مدرسة الجديدة بمركز الداخلة.
وهنأ المحافظ الطلاب والطالبات على تميزهم وتفوقهم العلمى، مشيرًا إلى أن الوادي الجديد تقدم دائمًا النابهين والنابغين في كل المجالات، قائلًا: إن هذا التفوق والتميز يعد فخرًا لكل مواطن على أرض محافظة الوادي الجديد وأبنائنا من الطلاب هم الجيل الجديد الذي تقدمه المحافظة لمصر للمساهمة في تحقيق تنميتها الحديثة والمتقدمة “.
كما وجه المحافظ، الشكر لأهالي الطلاب والطالبات الذين وفروا المناخ الملائم لهم لتحقيق النجاح والتفوق مشيدًا بجهود قيادات التربية والتعليم بالمحافظة وحرصهم على نجاح العملية التعليمية وتوفير المناخ التعليمي الجيد والمناسب لأبنائنا، معربًا عن سعادته بأبنائه الطلاب والطالبات الذين حصدوا المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم.
وكان قد حصل الطلاب الاربعة على المركز الأول مكرر على مستوى الجمهورية، وهم “إهداء خالد محمود،أمل عفت سعيد – نرفانا جمال متى – حسن أيمن حسن عيد” ووعد المحافظ إقامة احتفاليه كبرى للطلاب المتفوقين بالمحافظة.

شاهد أيضاً

دور الشباب والجمهورية الجديدة مؤتمر لاتحاد طلاب تحيا مصر برعاية صبحي

كتب : ماهر بدر تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و رئيس إتحاد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: