الحماية المدنية تسيطر على حريق في شقة بمنطقة السلخانة بالفيوم

كتب: ميشيل عبدالله
أصيب صاحب محل دعاية وإعلان، بحالة اختناق، في حريق نشب بشقته بمنطقة السلخانة، بمدينة الفيوم، ونقل إلى مستشفى الفيوم العام، وخضع إلى الإسعافات اللازمة وتقرر خروجه، وأدى الحريق إلى احتراق غرفة النوم بالكامل، وفقا لبيان أمني، مساء اليوم.
تلقى اللواء عادل الطحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق بشقة بمنطقة السلخانة، بدائرة القسم. وأفاد البيان الأمني، أن قوات الحماية المدنية، انتقلت إلى مكان الحادث، وسيطرت على الحريق، دون وفيات، وتبين أن الحريق نشب بشقة سكنية على مساحة 100 متر بالطابق الرابع، بعقار مكون من 6 طوابق، ملك المواطن “محمود رمضان.م” (35 سنة-صاحب محل دعاية وإعلان).
وذكر البيان، أن الحريق أسفر عن إصابة مالك الشقة بحالة اختناق، وتم نقله لمستشفى الفيوم العام، وإجراء الإسعافات اللازمة له، وتقرر خروجه، واحتراق غرفة النوم بالكامل من أثاث خشبي، ومفروشات، وأرجع مالك الشقة، نشوب الحريق نتيجة حدوث ماس كهربائي بأحد الوصلات الكهربائية بالغرفة، ولم يتهم أحد بالتسبب في نشوب الحريق. حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 3448 لسنة 2019 إداري قسم شرطة ثان الفيوم، وأخطرت النيابة للتحقيق.

شاهد أيضاً

حبس مسجل متهم بقتل سائق توك توك ب #الإسكندرية

كتب حماده جمعه  قرر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزه، حبس مسجل 4 أيام …