بعد الأقبال المتزايد علي مول فيولا بلازا شركة فيولا العقارية تستعد للأعلان عن مشروعاتها القادمة بالفيوم

كتب / أسماعيل فؤاد
أكد مؤمن علي نائب رئيس مجلس إدارة شركة فيولا بلازا العقارية ، أن الشركة بصدد الاعلان عن عدد من المشروعات المتميزة قبل صيف 2018، حيث إنها تستهدف ضخ المزيد من رؤوس الأموال بمشروعات جديدة تخاطب وتلبى احتياجات كافة شرائح المجتمع .
وأوضح أن العام الجارى سيشهد ارتفاعا فى حجم الإقبال على شراء الوحدات السكنية ونموا فى معدلات القطاع العقارى بشكل عام نتيجة زيادة المعروض بالسوق بالإضافة إلى التنافس الشديد بين الشركات العقارية وهو ما يصب فى مصلحة العميل.
مشروعنا الحالى
واشارمؤمن الي ان مول فيولا بلازا يعد أول مشروع من نوعه فى الفيوم بالتعاون مع محافظة الفيوم وتحت اشرافها والذى يهدف الى تحقيق طفرة نوعية فى المحافظة بانشاء أول مركز حضارى جديد ليحقق الرخاء الاقتصادى عن طريق اعداد مناطق جذب مستحدثه داخل نطاق مدينة الفيوم.
عبقرية المكان
وقد أقيم المول فى أرقى مناطق مدينة الفيوم شارع المحافظة والذى لا يبعد عن مقر ديوان عام محافظة الفيوم بأكثر من 150 متر ، بالقرب من شارع عام بعرض 40 متر وشارع رئيسى واجهة المركز بعرض 25 متر فى منطقة سكنية رائعة يسكنها النخبة من أبناء المحافظة وضيوفها الكرام مقابل أبراج القضاه وبجوار مديرية الطب البيطرى بمساحة اجمالية 3118 متر مربع.
اما عن تفاصيل الحجز والتعاقد بمقدم بسيط يبدأمن ١٥٠ الف فقط اختار شقتك من عروس المعمار فيولا بلازا في قلب الفيوم بأرقي التصميمات والمواقع بتسهيلات في السداد تصل لـ ٢٤ شهر وبدون اي فوائد كاملة المرافق + اسانسير شقتك ( 3 غرف نوم + 2 حمام + مطبخ + ريسبشين + تراس ) وسط افضل الخدمات السكنية بالاضافة الي شركة أمن كلمنا علي 01033122838
سارع بحجز وحدتك الان بين أفضل الابراج السكنية في قلب مدينة الفيوم بمساحات متنوعه من ١١٧ م حتي ٢٦٥ م

شاهد أيضاً

شاهد تعليق تهاني التري : على خارطة النجاح لدولة الإمارات !!

متابعة : نبيل أبوالياسين قالت المستشارة “تهاني التري” نائب رئيس منظمة الحق الدولية لحقوق الإنسان، …