حزب الله أفضل لأن القائد العام للحرس الثوري الإيراني سيسلحه بالسلاح الأفضل

كتب لزهر دخان
في مؤتمر صحفي أجراه هذا الخميس السيد اللواء محمد علي جعفري. القائد العام للحرس الثوري الإيراني . أصبح واضح أن إيران لم تلبي طلبات العرب من خصومها. ولبت طلبات العرب من أصدقائها . وكذلك لم تلبي طلبات باقي الدول المعادية لبرامجها التسلحية في الشرق الأوسط. ولبت رغبات الدول التي ترغب في روؤيتها مؤسسة عسكرية قوية متفرعة من الشجرة الأم إيران . التي وعدت مجدداً على لسان محمد علي جعفري أن حزب الله اللبناني سوف يحصل على أحسن الأسلحة .
في هذا الخميس 23 نوفمبر تشرين الثاني2017م . أجرى اللواء الأول في الحرس الثوري الإيراني مؤتمره الصحفي . وقال خلاله أن حزب الله كيان ضروري ،بالنسبة إلى لبنان والعالم العربي . وأكد أن إيران ستزود الحزب بأقوى وأفضل الأسلحة كي يتمكن من الدفاع على لبنان . وأشار جعفري إلى أن حزب الله حزب قوي في لبنان. وهو في مرحلة ممتازة يستمد قوته فيها من باقي التشكيلات العسكرية والحزبية في لبنان.
أما الرئيس اللبناني حسن روحاني فقد كان سابقا هو أيضا يقف في صف تسليح حزب الله وما زال يفعل . ومن بين أخر تصريحاته نذكر قوله أن لبنان وطن محترم عند الشعب الإيراني. وهو ذو شعبية متزايدة . وكذلك الحزب ،حزب الله الشيعي .الذي يعتبر روحاني أن سلاحه ذو توجه دفاعي .يتم الإحتفاظ به من أجل الدفاع عن لبنان في حالات العدوان المحتمل .أو ربما المنتظر حسب جدول أعمال الدول الإستعمارية .

شاهد أيضاً

سارة نور تكشف عن تفاصيل موضة خريف 2021 للمحجبات

سامح علي في فصل الخريف ينتظر الجميع معرفة موضة هذا الفصل، وذلك لما له من …