حســب الله: بعد تكريم الرئيس لهم أثق فى قدرة هؤلاء الابطال على مواصلة تفوقهم وتحقيق المزيد من الانتصارات الرياضية

كتب: محمد على – إسماعيل الشيخ

 

 

قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب إن اشادة الرئيس السيسى بما حققه الأبطال الرياضيون من إنجازات، وإسهامهم فى تعزيز مكانة مصر على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية وتقديره لأبطال مصر الرياضيين دافعاً قوياً لهؤلاء النجوم فى حصد المزيد من البطولات القارية ورفع اسم وعلم مصر خفاقا فى جميع المحافل.
و وجه الدكتور صلاح حسب الله التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى لتكريمه للمنتخب الوطنى الأوليمبى لكرة القدم الحاصل على بطولة الأمم الإفريقية للشباب والمتأهل لأولمبياد طوكيو.

كما وجه حسب الله، التحية للرئيس أيضا على تكريمه لاعبى المنتخب الوطنى للإسكواش، الحاصلين على بطولتى العالم للكبار والناشئين، وبعثة المنتخب الوطنى للكاراتيه الحاصلة على بطولة العالم للشباب، وبعثة المنتخب الوطنى البارليمبى المشاركة فى بطولة العالم مؤخراً بأستراليا بالإضافة إلى الأجهزة الفنية التى تولت تدريبهم ومنحه وسام الرياضة للأبطال الرياضيين.

وأعرب عن ثقته الكاملة فى قدرة هؤلاء الابطال على مواصلة تفوقهم وتحقيق المزيد من الانتصارات الرياضية بعد التكريم والدعم من مؤسسة الرئاسة لهم.

وطالب حسب الله، الحكومة بتنفيذ تكليفات الرئيس بتوفير الإمكانات اللازمة لأبطال مصر الرياضيين ودعمهم بشكل كامل، بما يضمن استمرارهم فى تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية.

شاهد أيضاً

مزرعتي تنجح في نشر السعادة في مجال الطب البيطري من جديد للمره التالته.

كتب : ماهر بدر من جديد سطرت “مزرعتي” وضعها بين عمالقة مجال الطب البيطري لتكون …