زاكس فرايد تشكين» تفتتح فرعين بـ«شرم الشيخ ، الدقي» باستثمارات 10 مليون جنيه

دعاء عبد الحليم
أعلنت شركة «زاكس لإدارة المشروعات» مالكة العلامة التجارية لسلسلة مطاعم زاكس فريد تشيكن، عن إفتتاح فرعين خلال شهري يناير وفبراير الجاري بإستثمارات تقدرب 10 مليون جنيها في مناطق شرم الشيخ والدقي ليصل إجمالي عدد الفروع حاليا إلي 15 فرع بالقاهرة والمحافظات .
وقال حسن ابو ذكري ، المؤسس والمدير التنفيذي ، لشركة «زاكس لاداره المشروعات»أن الشركة تمتلك حاليا 15 فرع داخل القاهرة والإسكندرية وجنوب سيناء ( شرم الشيخ) وتستهدف إضافة 5 فروع جديدة بنهاية العام الحالى 2021 ليصل إجمالى العدد إلى 20.
وأكد «أبو ذكري» وجود فرص استثمارية كبيرة فى سوق المأكولات السريعة والمطاعم بمصر، خاصة أن هذا المجال ينمو بنسبة %10 سنويا مضيفا : «السوق المصرية كبيرة وتعدادها السكانى بلغ نحو 100 مليون نسمة؛ فضلا عن أن الاقتصاد المصرى مشجع وجاذب للاستثمار».
وأوضح أن ، الشركة تلتزم في جميع فروعها بكافة الأجراءات الأحترازية واستخدام الكمامات وتوفير المعقمات للحفاظ علي صحة العاملين ومريدي المطعم منذ بدايه الجائحة وحتي الأن للحفاظ علي عملائنا .
وتابع المدير التنفيذي ، أن الشركة تخطط لإفتتاح خمس فروع في النصف الأول من العام الحالي وتسعي التواجد في المحافظات وخاصة الصعيد ، كما أنه من المقرر إفتتاح اول فرع ل”زاكس” في إحدي دول الخليج بالشراكة مع مستثمر إماراتي خلال العام الجاري 2021.
وبدأت” زاكس فرايد تشيكن “في عام 2017 بفرع واحد في السادس من أكتوبر كأول مطعم مصري متخصص في الفرايد تشيكن وبدء في التوسع سريعا ب7افرع علي مدار عامين بجانب إتاحة خدمة “الديلفري “والتنسيق مع العديد مع ابليكشن توصيل وجبات المطاعم السريعه.
وأضاف أبو ذكري، أن الشركة تحرص على جودة مدخلات الإنتاج ومطابقتها للمواصفات القياسية العالمية والمصرية، مشيرًا إلى أن كافة الموردين على درجة عالية من الكفاءة والالتزام بالمعايير العالمية والمحلية وبأقل الأسعار وأشار إلي أن التوسع الذي يشهده السوق المحلي حاليا في محلات مطاعم” الوجبات السريعه” و”الفرايد تشيكن،” شئ ايجابي المستفيد منه المستهلك خاصة ،وأن السوق المصري سوق كبير يشمل 100 مليون مستهلك ، موضحا انه علي سبيل ان عدد طلبات” الديليفري” من المطاعم يوميا يقدر بنحو 600 الف “اوردر” يوميا في عام 2017.قد تكون صورة لـ ‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص واحد‏، ‏نظارة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏لا يتوفر وصف للصورة.

شاهد أيضاً

سارة نور تكشف عن تفاصيل موضة خريف 2021 للمحجبات

سامح علي في فصل الخريف ينتظر الجميع معرفة موضة هذا الفصل، وذلك لما له من …