سفارة مصر بالخرطوم تستقبل الناخبين للتصويت في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية

بواسطه شبكه المؤاسل اليوم

بدأت السفارة المصرية بالخرطوم في التاسعة من صباح اليوم الإثنين – بتوقيت السودان – في استقبال المواطنين المصريين المقيمين والمتواجدين بالسودان، للإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة للمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، لاستكمال الخطوة الثالثة والأخيرة من خارطة الطريق لثورة الثلاثين من يونيو.

وقال السفير المصري بالخرطوم أسامة شلتوت فإنه تم توجيه الدعوة لكافة المصريين المقيمين بمختلف الولايات السودانية من، خلال التجمعات المختلفة للجالية المصرية وعبر وسائل الإعلام، وحثهم على المشاركة في الاستحقاق الدستوري الأخير، وفقا للجداول والمناطق المعلنة من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

وأضاف أنه تم توفير كافة التسهيلات اللازمة للناخبين، ضمانا لسير عملية التصويت بسهولة ويسر، والتأكيد على حرية اختيار الناخب لمرشحيه للبرلمان بشفافية تامة.
وناشد السفير شلتوت, كافة المصريين المتواجدين بالسودان الحرص على الإدلاء بأصواتهم في جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لاختيار مرشحيهم في البرلمان القادم، والمشاركة في صنع مستقبل مصر، خاصة وأن اللجنة العليا للانتخابات، قدمت تسهيلات عديدة للمصريين بالخارج لتحفيزهم على المشاركة في عملية التصويت.

وفي السياق ذاته دفعت قوات الشرطة السودانية بعدد من سيارات الشرطة من ولاية الخرطوم مدعمه بالقوات النظامية, لتأمين مقر السفارة المصرية من الخارج تحسبا لأي طارئ.

شاهد أيضاً

مديريات التموين … انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز.

دعاء عبد الحليم أكد مديرى المديريات أن غرف العمليات المركزية التى أنشأت بالمديريات بناء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *