مدير أمن كفرالشيخ يزور قرية أبوريا لتهدئة الغاضبين بسبب نتيجة الانتخابات

كفرالشيخ – علاء عبدالله

قام اللواء محمد عاطف شلبي مدير أمن كفرالشيخ، اليوم الجمعة ، بزيارة قرية أبو ريا التابعة لمركز الرياض بكفرالشيخ، حيث التقى بكبار عائلات القرية بحضور الدكتور أحمد عبدالجواد المرشح السابق للبرلمان بدائرة الرياض.

يأتى ذلك لتهدئة الغاضبين ووأد الفتنة عقب قيامهم بالتظاهر على الطريق الدولي احتجاجًا على نتيجة الانتخابات البرلمانية بدائرة وخسارة ابن قريتهم الدكتور أحمد عبدالجواد.

وأكد مدير أمن كفرالشيخ، لأهالي القرية الغاضبين بأنه لابد من احترام القانون واللجوء إلى القضاء والطرق القانونية للحصول على حقوقهم دون التظاهر أو اللجوء إلى الطرق غير المشروعة مثل قطع الطريق الدولى أو إعاقة الحركة المرورية عليه كما حدث خلال الأيام الماضية.

وقد أشاد الدكتور أحمد عبدالجواد المرشح البرلمانى السابق من أبناء القرية، بموقف مدير الأمن المحترم الذى ساهم فى تهدئة الأوضاع بالقرية، واحتواء أهالى القرية الغاضبين بسبب اعتراضهم على نتيجة انتخابات مجلس النواب بدائرة الرياض.

وأضاف “عبدالجواد” أنه قد حصل على 6542 صوتا في الجولة الأولى من الإنتخابات، ولم يبلغ جولة الإعادة بالرغم من إعلان عدد من وسائل الإعلام من مواقع إخبارية وقنوات فضائية والتليفزيون المصرى بلوغه جولة الإعادة، وتم تغيير ذلك بعد ساعة واحدة فقط.

شاهد أيضاً

برعاية صبحي منتدي الطريق إلي الجمهورية الجديدة مع مبادرة اتحاد طلاب تحيا مصر

كتب : ماهر بدر تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تنفذ الادارة المركزية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *