“مستقبل وطن”: الدولة المصرية تضع المواطن نصب أعينها

كتب: محمد على

 

 

أكد المهندس عبدالحميد الهواري، أمين العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن بالجيزة، علي ضرورة التزام المواطنين بكل الإرشادات الوقائية التي أعلنتها وزارة الصحة، وذلك لتجنب انتشار فيروس كورونا حال اكتشاف أية إصابات جديدة، لافتًا إلى أن الهدف هو الحفاظ على سلامة المواطنين وحياتهم.

وأضاف “الهواري”، في بيان له، اليوم، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تضع المواطن المصرى نصب أعينها والحفاظ على صحته في المقام الأول، مشيدًا بالقرارات والإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة في ضوء حرصها على سلامة وصحة المواطن.

وأشار، إلي أن ما أقدمت عليه الدولة المصرية من جهود كبيرة وتكاتف جميع الوزارات خلال الأيام الماضية لمواجهة حالة الطقس السيئ التي تعرضت لها البلاد، وكذلك الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تقوم بها بشأن فيروس كورونا وجهود فرق القوات المسلحة الباسلة بشأن تطهير مؤسسات الدولة من الفيروس لهو إنجاز كبير للدولة تستحق عليه تحية تقدير وإعزاز.

وطالب، المواطنين بعدم الانسياق وراء الشائعات، نظرًا لأن الهدف من هذه الشائعات هو خلق حالة من الفزع الرعب في نفوس المواطنين وتفريق وحدة الشعب المصري لمواجهة انتشار هذا الفيروس، مؤكدًا أن الحكومة تتعامل بشفافية مع المواطنين منذ البداية فيما يتعلق بأي إصابات أو اشتباهات.

شاهد أيضاً

يوميات اكسبو 2020 دبى اقبال كبير من الزائرين على الجناح المصرى عقب الافتتاح الرسمى للفعاليات

دعاء عبد الحليم شهد الجناح المصرى المشارك فى فعاليات اكسبو 2020 بدبى اقبال كبير من …