ممثل الشريك الإماراتي: عزلنا البدوي من «سيجما» بسبب مخالفاته.. وسنعزله من «الحياة»

كتبه حماده جمعه

قال محمد حمودة ممثل شركة “إيست جيت” الشريك الإماراتى فى شركة “سيجما”، تعقيبًا على قرار الجمعية العمومية لشركة “سيجما” للأدوية بعزل د. السيد البدوى من رئاسة مجلس إدارة شركة سيجما للأدوية بنسبة 51%، إن القرار جاء بعد أن تأكدت من حجم المخالفات التى ارتكبها البدوى وتمثل جرائم جنائية.

وأضاف حمودة لـ”شبكه المراسل  أنه تقدم ببلاغ للنيابة العامة والهيئة العامة للاستثمار ضد مخالفات السيد البدوى، ثم جاء بعدها قرار هيئة الاستثمار بعقد جمعية عمومية لعزل مجلس الإدارة، وكان التصويت على عزل رئيس مجلس الإدارة أمس بنتيجة 51% لصالح عزله.
وأكد أن التصديق على قرار عزل السيد البدوى من مجلس الإدارة يستتبعه – وفق القانون – عزله من جميع مجالس الإدارة الممثل فيها لمدة 5 سنوات، ومنها مجلس إدارة شبكة قنوات الحياة.
وأوضح حمودة أن المشاورات الجارية حاليا فى الجمعية العمومية، هى اختيار أحد الخبراء فى مجال شركات الأدوية لتولى مجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر لم يحسم بعد.
وأضاف: “نحن نحاول الآن رأب الصدع داخل الشركة، حتى لا تتفاقم الأمور أكثر مما هي عليه، حفاظًا على حقوق المساهمين المصريين والأجانب والبنوك، خصوصا بنكي القاهرة وCIB اللذين لهما حقوق تبلغ 300 مليون جنيه فى الشركة”.

شاهد أيضاً

برعاية صبحي منتدي الطريق إلي الجمهورية الجديدة مع مبادرة اتحاد طلاب تحيا مصر

كتب : ماهر بدر تحت رعاية الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تنفذ الادارة المركزية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *