هدوء تام للثانوية بالفيوم

كتب صلاح السكرى
هدوء بلجان الثانوية العامة بالفيوم وسط إجراءات أمنية مشددة
الأحد 4 / 6 / 2017 م
بدأت صباح اليوم امتحانات الثانوية العامة ، حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحان فى مادتي اللغة العربية والتربية الدينية ، وقد قام الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بمتابعة غرفة عمليات المديرية والإدارات التعليمية والتى لم تتلقى أي شكاوى حتى الأن.
وقام سيادته بالمرور على عدد من اللجان منها لجنة مدرسة الثانوية بنات بالفيوم ولجنة مدرسة الفيوم الإعدادية الحديثة والتقى برئيس اللجنه وذلك من أجل تذليل أي عقبات أو مشكلات داخل اللجان وحتى الأن كان الهدوء هو سمة امتحانات الثانوية العامة بالفيوم
وصرح وكيل الوزارة أن امتحانات الثانوية العامة ليست مجرد امتحانات عادية مثل كافة المراحل التعليمية ولكنها تمثل هيبة الدولة والوزارة، وتعتبر أمنًا قوميًا لمصر، ولابد أن تظهر على المستوى اللائق وأنني أثق فى المعلمين الشرفاء واللذين يؤدون دورهم على أكمل وجه.
وصرح بأن عدد لجان امتحانات الثانوية العامة بمحافظة الفيوم 31 لجنة . وبلغ عدد الطلاب المتقدمين لامتحان اللغة العربية اليوم 11778 طالب وطالبة وعدد الحضور 10995 طالب وعدد الغياب 783 طالب وطالبة
وعن تجهيز اللجان أكد وكيل الوزارة بأنه تم تجهيز اللجان على أعلى مستوى وتم إنهاء أعمال الصيانة البسيطة والتأكد من الإنارة الجيدة للجان وتوفير التهوية وتشغيل المراوح، كما تم الانتهاء من توصيل المياه للمدارس الجديدة التى تم عمل لجان بها.
وعن مستوى الاستراحات، أكد وكيل الوزارة أن الاستراحات تم تجهيزها على أعلى مستوى وبها كافة الخدمات وتم فرشها على مستوى عالٍ، لافتًا إلى أنه قام بالمرور وتم التأكد من جاهزية اللجان والاستراحات.

شاهد أيضاً

العلاج الطبيعى جامعة بدر تنظم “المؤتمر الدولى للعلاج الطبيعى التفاعلى” مع جامعة وينستون الامريكية

كتب : ماهر بدر أعلن الدكتور عدلى صبور، عميد كلية العلاج الطبيعى بجامعة بدر فى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *