وطنــــى: تطبيق القرار من عدمه مرهون بالتزام الشعب المصري وتحمله المسئولية

كتب: محمد على

 

 

 

 

صرح النائب عمر وطني، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة الشرابية والزاوية الحمراء، إن الحكومة قامت بجهود كبيرة من أجل عدم تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلى جهود الجيش الأبيض «الأطباء» فى علاج المصابين وانقاذهم من الفيروس، إلا أن هناك بعض المواطنين المستهترين غير المسؤولين لا يشعرون بأي من المسؤولية تجاه الأزمة وياخذون الأمور ببساطة شديدة.

وأضاف «وطني»، في بيان له، اليوم، أن تعند بعض المواطنين لقرارات الحكومة واستخفافهم بالأزمة العالمية سيتسبب في كارثة حقيقية، مشددًا علي ضرورة تطبيق العقوبات التي اعلنت عنها الحكومة لمواجهة التداعيات السلبية والخطيرة لانتشار الفيروس حتي لا يتفشى في جميع انحاء الجمهورية.

وأشار نائب «مستقبل وطن»، إلي أن اختفاء فيروس كورونا المستجد من مصر متوقف على وعي المواطنين، مناشدًا المواطنين باتباع التعليمات الوقائية والاحترازية التي اعلنت  عنها الحكومة المصرية وكافة الجهات والمنظمات الصحية الدولية.

وأكد، أن تطبيق الحظر الكامل أمر وارد في حالة زيادة عدد الإصابات وتخطيها الألف حالة، وعدم التزام المصريين بإجراءات الحكومة الاحترازية والحظر الجزئى المطبق حاليا، مضيفًا أن تطبيق القرار من عدمه مرهون بالتزام الشعب المصري وتحمله المسئولية.

شاهد أيضاً

عبد الرحيم كمال: إعلان عام 2022 عامًا للمجتمع المدني يؤكد وجود إرادة سياسية لتعزيز ملف حقوق الإنسان

محمد على       أكد النائب عبدالرحيم كمال، عضو لجنة حقوق الإنسان والتضامن بمجلس …