وقفة لمواطنين يتهمون مسئولي «إسعاف الوادي» بالنصب عليهم

كتب \سيد صادق , محمد طه
اتهم عدد من المواطنين مسئولي هيئة الإسعاف بمركز الداخلة بالوادي الجديد، بالنصب على أبنائهم بهدف تعيينهم في المرفق.
ونظم اليوم الثلاثاء العديد من المواطنين وقفه أمام مرفق الاسعاف بمركز الداخلة وقفه احتجاجية اعتراضاً علي المبالغ المالية التي جمعها منهم مشرفو إسعاف الداخلة بهدف تعيينهم رافعين لافتات مكتوب عليها ” أغيثونا من هيئة الاسعاف”، و”هيئة الاسعاف تنصب على المواطنين”.
وقال أيمن الموشي، وهو أحد المشاركين في الوقفة، إن ثلاثة قيادات بمرفق اسعاف الداخلة أوهموا عددًا من الشباب أن هيئة الاسعاف المصرية أعلنت عن مسابقة للتعيين في مرفق اسعاف الداخلة وعلي من يرغب في التعيين بدفع 10 الاف جنية وسيكون له الاولوية في التعيين.
وأضاف الموشي أن القيادات قاموا بطبع استمارات من علي الانترنت مطبوعه باسم هيئة الاسعاف المصرية وأوهمونا أنها استمارات مسابقة التعيين علي ان نقوم بالتوقيع علي الاستمارة و4 استمارات اخري فارغه شرط أن لا يعرف احد بالمسابقه حتي يكون لنا الاولوية في التعيين.
وأكد أن كل شاب إستدان 10 الاف جنية وقام بدفعها لقيادات الاسعاف أملا في التعيين , ومازلنا منتظرين التعيين الا أننا فوجئنا أن علينا ايصالات امانه بمبلغ مائة الف جنية مستحقة الدفع لصالح موظفي الاسعاف.
وناشد العديد من المواطنين اللواء محمود عشماوي، محافظ الإقليم، ومدير هيئة الاسعاف المصرية، بضرورة استبعاد الفاسدين من الهيئة متسائلين كيف يُستأمن مثل هؤلاء علي ارواح المرضي ومتعلقات المصابين في حوادث الطرق

شاهد أيضاً

مديريات التموين … انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز.

دعاء عبد الحليم أكد مديرى المديريات أن غرف العمليات المركزية التى أنشأت بالمديريات بناء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *