وقف برنامج عزة الحناوي بـ«ماسبيرو».. والمذيعة: أعددت حلقة شيماء الصباغ

كتبه حماده جمعه
هاجمت المذيعة بالتلفزيون المصري عزة الحناوى قيادات ماسبيرو، قائلة إن كل قيادة بماسبيرو عبد مأمور لمن فوقه، بدءا من مديرى الإدارات وحتى رئيس الاتحاد، ونهج الجميع هو السمع والطاعة.
 
وأضافت عزة فى تصريحات لها، أنها تلقت اتصالا من مخرجة برنامجها “أخبار القاهرة” على قناة “القاهرة، وأبلغتها بأنه تم إلغاء حلقة اليوم الأحد دون أى أسباب معلنة، موضحة أن الحلقة كان من المفترض أن تكون حول ذكرى ثورة 25 يناير.
 
وأكدت المذيعة أنها كانت تحضر لحلقة استثنائية من البرنامج تتحدث فيها عن الثورة، وعن مطالبها، وعن إعادة محاكمة مبارك، وأيضا الذكرى الأولى لرحيل شيماء الصباغ، وغيرها من الموضوعات المهمة التى تشغل بال المواطن المصرى، وتحديدا فى الذكرى الخامسة لثورة 25 يناير.
 
وأشارت عزة إلى أنها تتعرض لحالة تعسفية من قيادات التليفزيون دون سبب، متابعة أن “التعليمات الأمنية المستبدة القمعية لماسبيرو تستهدفها خاصة فى المناسبات الوطنية والقومية والأحداث المهمة”، منوهة إلى أنه تم إيقافها تعسفا أيضا قبيل افتتاح تفريعة قناة السويس الجديدة ولمدة أسبوعين، على حد قولها.
 
وأردفت المذيعة بأن قيادات ماسبيرو دائما ما يتعسفون معها عبر الأنظمة الثلاث “مبارك – الإخوان – السيسى”، مشيرة إلى أنه تم إيقافها قبل ثورة يناير 2011 نحو عام و8 أشهر، وأيضا فترة حكم الإخوان نحو 11 شهرا، ثم تم إيقافها في نوفمبر 2015 عقب انتشار الفيديو الشهير لأحد حلقاتها ببرنامج أخبار القاهرة.

شاهد أيضاً

جامعة بدر ومستشفى 57357 توقعان برتوكول لتدريب الاطباء على الجودة واعتماد المستشفيات

كتب : ماهر بدر أعلن الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة بدر فى القاهرة، أنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *