ياسر سيف عميدًا لمعهد المسنين بجامعة بني سويف

بني سويف احمدعيدورشان

أصدر الدكتور أمين لطفي- رئيس جامعة بني سويف القرار رقم (1419) بتعيين الدكتور محمد ياسر سيد سيف – أستاذ طب وجراحة العيون بكلية الطب بالجامعة قائما بأعمال عميد معهد المسنين اعتبارًا من 20/11/2016، طبقا لقانون تنظيم الجامعات.

الجدير بالذكر أن الدكتور محمد ياسر سيد سيف، حاصل علي بكالوريوس الطب والجراحة – كلية الطب – جامعة القاهرة 1995، وحاصل على درجة الماجستير في طب وجراحة العيون 1999، وحاصل على درجة الدكتوراه 2003 .

وتم التعيين على درجة مدرس مساعد بكلية طب جامعة القاهرة من 2001/2003، والتعيين بدرجة مدرس 2003/2008، وحاصل على درجة أستاذ مساعد بطب بني سويف 2008/2016، ثم أستاذ طب وجراحة العيون فبراير 2016، تدرج في المناصب حتى أصبح رئيس لقسم طب وجراحة العين سبتمبر 2016 حتي الآن.

وحاصل على جائزة أفضل مركز بحثي لبحث دولي متفوقًا على أربعة مراكز بحثية على مستوي جمهورية مصر العربية وعشرون مركزًا على مستوي المراكز البحثية الأوربية.

كما أن له ما يزيد عن (50) بحثًا دوليًا ومحليًا المنشورة في المجلات والدوريات العلمية المحكمة، كما أشرف ما يزيد عن (40) رسالة علمية ما بين ماجستير ودكتوراه

ومن الجديد بالذكر أن المعهد كان يعد فكرة الراحل المرحوم الدكتور سيد سيف، من وقد استكمل الدكتور ياسر سيف, مسيرة والدة وبذل جهدًا كبيرًا لاجتياز الكثير من التحديات للوصول لإنشاء المعهد.

 

شاهد أيضاً

مديريات التموين … انتظام العمل بالمخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتاجاز.

دعاء عبد الحليم أكد مديرى المديريات أن غرف العمليات المركزية التى أنشأت بالمديريات بناء على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *