الجمعة , 17 سبتمبر 2021
أخبار عاجلة
اصابه 5 أشخاص فى مشاجرة بالاسلحة النارية بكفرالشيخ

اصابه 5 أشخاص فى مشاجرة بالاسلحة النارية بكفرالشيخ

كفر الشيخ-سناء بسيوني-

اصيب 5 أشخاص بإصابات متفرقة، واندلعت النيران بسبب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب الجيرة في منطقة حامول العرب التابعة لمركز الحامول في كفر الشيخ.

كان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، تلقى إخطاراً من العميد رضا السعيد، مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين بالمنطقة استخدم فيها الأسلحة النارية بسبب وجود خلافات قديمة بينهما.

وعلى الفور، انتقل فريق من المباحث قاده الرائد محمد أبوالخير، رئيس المباحث، وأشرف عليها العميد شعبان مبروك، وكيل فرقة أمن الحامول، بمشاركة معاوني المباحث إلى مكان المشاجرة وتبين نشوبها بين أفراد عائلتي عبدالمقصود وبدر، بسبب خلافات قديمة على الجيرة، تجددت مرة أخرى.

وتبين من الفحص وجود خلافات قديمة بين العائلتين تجددت مرة أخرى حيث تشاجر عبد المقصود،م،ع، 45 عامًا، فلاح، ونجليه محمد، 17 عامًا، عامل، وحمادة، 25 عامًا، نجار مسلح، وبين وائل.ع.ع، 45 عامًا، ونجله أحمد، 21 عامًا، طالب، بسبب خلافات الجيرة، وتجمع على إثرها العشرات من أهالي القرية في محاولة للتهدئة إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من وائل .ع، 45 عامًا، مصاب برش خرطوش، ونجله أحمد، 21عامًا، طالب، مصاب برش خرطوش بالعين، وتم نقلهما لمستشفى طوارئ المنصورة لخطورة حالتهما، وعبدالله، ب،ع، 25 عامًا، سائق توك توك، باشتباه بارتجاج في المخ وكدمات متفرقة في الجسد،وعبد المقصود.م.ع، 45 عامًا، فلاح، مصاب بكدمات في أنحاء الجسد، وتم نقلهما لمستشفي الحامول المركزي لتلقي العلاج اللازم.

كما تبين استخدام الطرفان للاسلحة النارية فى المشاجرة وتم القبض على 5 من العائلتين و3 قطع سلاح، فيما قام أحد افراد عائلة عبدالمقصود بإضرام النيران في منزل أحد أفراد عائلة بدر وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع خسائر كبيرة.

وتحرر المحضر برقم 15864 جنح مركز الحامول لسنة 2107، وجار العرض على النيابة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com