حبس مندوب مبيعات حاول قتل والديه وشقيقته بمصر القديمة

كتب محمد السباعى

 

أمر المستشار وليد زهوي، وكيل نيابة مصر القديمة بإشراف المستشار محمد حسين، رئيس النيابة بحبس مندوب مبيعات 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في قتل عائلته.

وكان قسم شرطة مصر القديمة تلقى بلاغًا من مستشفى قصر العيني يفيد وصول “انتصار ح – ربة منزل”، مصابة بعدة طعنات في الصدر والرأس والرقبة وفي حالة خطرة، كما وصل زوجها “محمود.أ” مصاب بطعنات في البطن والصدر والرقبة، ونجلته “سارة- 17 عامًا”، مصابة بطعنات في اليدين والصدر من الجهة اليمنى.

وانتقلت الأجهزة الأمنية، وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلهما “مصطفى- 22 عامًا”، مندوب مبيعات، وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه، وتم تحرير المحضر رقم 1488 لسنة 2015، وبالعرض على النيابة، اعترف المتهم أنه ارتكب الواقعة وكان يتمنى قتلهم بسبب سوء سلوك شقيقته وملابسها المثيرة للغرائز.

وأكد أنه يوم الحادث نشبت مشادة كلامية مع شقيقته بسبب ملابسها المثيرة ورفضه خروجها بهذه الملابس، وتطورت إلى تعديه عليها بالضرب، وعندما تدخل والديه لمنعه من ضرب شقيقته انقلبوا جميعا وسقطوا على الأرض نتيجة التدافع.

وأشار المتهم إلى أنه استغل الموقف واستل سكين المطبخ ووجه لهم جميعًا على الأرض طعنات نافذة في أماكن قاتلة بسبب سوء معاملة والديه له منذ الصغر وظن أنه قتلهم جميعًا.

فيما نفى الأب واقعة شروع نجله في قتلهم، موضحًا أنه أستثار غضبًا من الإهانة التي وجهت له عندما كان يتعدى بالضرب على شقيقته وأنه شاب أراد الانتقام لرجولته.

 

شاهد أيضاً

السيطرة على حريق محدود بدير العزب بالفيوم دون إصابات

كتب سعيدشيلابى  سيطرت قوات الحماية المدنية بمحافظة الفيوم على حريق محدود شب بدير العزب، بسبب …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: