الجمعة , 22 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة
زهير منقل: قضايا الشرق الأوسط وتعزيز دور المجلس والمنظمة بدءا من العام الجديد

زهير منقل: قضايا الشرق الأوسط وتعزيز دور المجلس والمنظمة بدءا من العام الجديد

أمين عام مساعد مجلس الوحدة ومنظمة حقوق الإنسان في زيارة للقاهرة

كتب: بلال شعبان
قام معالي السفير زهير عبدالعزيز منقل، الأمين العام المساعد لمجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي والمنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان بواشنطن لزيارة عمل للقاهرة استغرقت أربعة أيام لترتيب أجندة وآليات العمل للعام الجديد، وأعرب معاليه أن تسفر لقاءاته بمفوض الشرق الأوسط للمجلس والمنظمة بالقاهرة، السفير شاهر نور الدين عن تعزيز وتطوير المجلس والمنظمة خلال العام الجديد بمشاركة جميع الأعضاء، وكشف السفير زهير أن المجلس والمنظمة يعملان بكل طاقتهما لإيصال رسالته السامية للعالم لمتابعة أبرز القضايا والملفات الشائكة في منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أنهما يسيران بخطى ثابتة من شأنهما تعزيز التواصل في كل المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والمحلية داخليا وخارجيا .

وأعرب السفير زهير عن سعادته بعد إيصال صوت المنظمة والمجلس للمجتمع الدولي وتجاوب كثير من الأطباء حول العالم بضرورة حل أزمة الدواء في السودان.. حتى تصدرت الصحف تحذيرات وتشديدات المجلس والمنظمة من إحلال كارثة إنسانية كان لهما الفضل بعد الله عز وجل لحل الأزمة سريعا وتجاوب الجميع معها.

وأضاف السفير زهير أن خطة العمل خلال العام الجديد ستركز على العديد من المحاور المهمة أبرزها عمل حملات في كل الدول العربية بمشاركة كل الجنسيات من كل دولة للم الشمل العربي من جديد وإظهار الصورة الحقيقية القوية لعالمنا العربي، وأضاف أن المجلس والمنظمة بصدد عمل مؤتمر عالمي يحمل اسم.. الوحدة العربية.. انبثاقا من المجلس والمنظمة يضم أبرز الحقوقيين والمثقفين والسفراء والأعضاء والهيئة العليا للمجلس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com