إحزروا الفتان الجاسوس خائن العيش والملح العدو الاول لشعب الفيوم

بقلم عزت البحيري
قال تعالي (الفتنة اشد من القتل ) صدق الله العظيم .
احزروا الفتان الجاسوس خائن العيش والملح الذي أنشأ 3 صفحات وهمية علي مواقع التواصل الاجماعي لإشعال نار الفتنة بين ابناء الفيوم خاصة ومصر عامة .
الفتان الجاسوس خائن العيش والملح الذي يدعي بطولات مزيفة ليس لها اساس علي ارض الواقع علي راسة بطحة كبيرة الكل يعلمها قبل ان يعلمها هو عن نفسة سيما أن اسلوبة (العربجي ) لم يعجب كل من تعاملوا معة فخسرهم جميعا واصبح منبوذا في المجتمع .
الفتان الجاسوس خائن العيش والملح قام بسبي وقذفي بأبشع الالفاظ والتهم ومن غباء اهلة ماسحي الجزم انة نسي انة يتعامل مع انسان صادق القول والفعل والعمل ليس لإرضاء الناس وانما لإرضاء رب الناس .
حيث قلت له جملة لا يعلمها احدا سواه بعد الله فكتبها وهو يسبني ويهجوني .
المهم انة بعد ان قام بسبي وقذفي قمت با الاتصال باحد المحترمين في مباحث الانتر نت لمعرفة صاحب الصفحة فتبين انها بإسم مصتنع وكذلك تبين لي ان له حسابين اخرين بنفس ارقام تليفوناته الثلاث التي معي .
يسب ويلعن فيهم مايشاء وكل من يحقد عليه .
.ومن المدهش والمضحك والمحزن في ان واحد انني كنت اتصل بة وهو يكتب ليسبني ويهجوني .
ولذلك اطالب كافة المسئولين با المحافظة من الكبير للضغير .الحزر ثم الحزرثم الحزر من التعامل مع هذا الكائن الفتان المعاق ذهنيا الخائن للعيش والملح.
والذي يتعامل مع شعب الفيوم علي انة مسنود منكم ويظن ويتوهم انة فوق رؤس البشر.
كما اطالب كل الاخوة والزملاء والاصدقاء بالتعامل مع هذا الكائن الكريه بكل حسم وقوة .
ولا احد يخشاة .و(اللي يغلط في اسياده ينال عقابة با الجزمة وعلني وفي اي مكان )
خاصة وانه جاسوس .ويحاول بكل الطرق والوسائل الحاق الاذي والضرر .بكل واحد بكلمة .ده ارهابي واخواني لكل من يعاديه ويفضح اسلوبك القذر.
.اما حكاية انت اخذت ايه وايه وايه ومن مين وبأسم مين وفين واذاي كلة مسجل خطر علي الامن العام ومصر … احزرني … في اي مكان اشوفك فية .
.ومش ها اسمحلك تقول علي حد تاني ارهابي ومش ها اسمحلك … تفتن الناس في بعضها ………………………….وعلني …………….هاحاربك ………. في المكان اللي بيخليك تفتن الناس في بعضها .
وتخون العيش والملح .. اللي يخون العيش والملح خائن لمصر والبشرية جمعاء .
خالص ….. اعتزاري …وتقديري ومحبتي .ولكل من اساءت اليهم مدفوعا بفتنة هذا الفتان…. حتي وان هم اساؤا اليا ….تحياتي لحضراتكم جميعا

شاهد أيضاً

فبركه الابحاث العلمية

بقلم: أشرف عمر مجلة نيتشر العلمية انشئت في عام 1869، وهي مجلة عالميةً أسبوعية رائدة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *