أخبار عاجلة

محافظ الاسماعيلية يتفقد موقع انشاء كوبرى المشاه الجديد

كتبت / رشا جمال ..
قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه متولى حسن رئيس مركز ومدينة أبوصوير والمهندسة دعاء محمد عبد المنعم القائم بأعمال مدير عام مديرية الاسكان وممثلى ادارة المشروعات التابعة للهيئة الهندسية للقوات المسلحة وممثلى الجهات المعنية بمعاينة موقع مشروع انشاء كوبرى المشاه الجديد على طريق الاسماعيلية – القاهرة الصحراوى بقرية المنايف أمام مدرسة الأمام مالك والذى تبلغ تكلفته نحو ما يزيد عن ثلاثة ملايين جنيها وتنفذه ادارة المشروعات بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة و يخدم مجموعة كبيرة من القرى والتوابع ويؤمن حركة عبور المشاه على هذا المحور المرورى السريع ويساهم فى الحد من حوادث الطرق ووقف نزيف الأسفلت والحفاظ على أرواح المواطنيين ..
وتأتى زيارة المحافظ ومرافقوه من القيادات للموقع لبحث ومناقشة أية معوقات قد تعترض سبل التنفيذ والعمل على تذليلها ودفع عجلة العمل واتخاذ الاجراءات التنفيذية لسرعة الانتهاء من التنفيذ .

https://scontent-cai1-1.xx.fbcdn.net/v/t1.0-9/
وخلال الزيارة أعلن المحافظ أنه تقرر الانتهاء من كافة الأعمال الانشائية للكوبرى وبدء التشغيل التجريبى أعتبارا من أول شهر يونيو القادم لخدمة أهالى ومواطنى المنطقة .. كما ألتقى محافظ الاسماعيلية خلال الجولة بعدد من أهالى ومواطنى المنطقة وأستمع الى مطالبهم وشكاواهم التى وعد بدراستها والعمل على حلها فى اطار الامكانيات المتاحة وفى أسرع وأقل وقت ممكن ..

شاهد أيضاً

مكتب لتسجيل العلامات التجارية بمقر غرفة الأقصر لخدمة مشروعات صعيد مصر للوصول للأسواق العالمية .

دعاء عبد الحليم أعلن صلاح فتحي رئيس الغرفة التجارية بمحافظة الأقصر عن بدء الترتيبات التنسيقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *